Total Commander

اسم التطبيقTotal Commander
مطورChristian Ghisler
أحدث نسخة10.00
تحديثJun 9, 2022
مقاس(8.31 MB)
رخصةFreeware
متطلباتWindows

يعمل Total Commander كمدير ملفات بديل لجميع منتجات Windows لنسخ الملفات ونقلها وحذفها مثل Windows Explorer. يقدم بعض الميزات الإضافية ؛ تعبئة الملفات أو تفريغها ، وقبول خادم FTP ، ومقارنة محتوى الملفات ، وغير ذلك الكثير.

تم إنشاؤه باسم Windows Commander من 1993 إلى 2002 والذي تم تغييره في 2002 عندما أشارت Microsoft إلى كلمة “Windows” المستخدمة كعلامتها التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيت الأداة مع جميع المكونات الإضافية على محرك أقراص USB ويسمح لك باستخدامها لأجهزة متعددة في أي وقت. لكن لا يمكن نسخ البرامج إلى USB المرتبطة عبر شريط الأزرار.

total-commander-download

Total Commander الميزات

عارض الملفات

تعمل الأداة مثل عارض الملفات لمشاهدة تنسيق ZIP أو RAR بما في ذلك الأشرطة و AVI و MP3 و FLV وما إلى ذلك. حدد ملفًا للتنزيل مباشرة من الخادم ، واعرضه في المتصفح واقرأه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. يمكنك معاينة الملف قبل حفظه أو عرضه على صفحة ويب. استخدم ميزة السحب والإفلات لعرض شجرة الدليل بالكامل.

دعم خادم ويندوز

يدعم عميل FTP خادم Windows الذي يمكّنك من تشغيل مدير ملفات كامل المواصفات وفعال ويوفر وقتك وجهدك البدني. يمكنك تنزيله من الرابط المحدد بخيار تنزيل مجاني. يقدم عميل FTP ميزات متعددة ؛ يدعم طابعة مدمجة لطباعة ملفات PDF ، والنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت / دون اتصال ، والجدولة التلقائية للمهام الجماعية ، وإشعار البريد الإلكتروني ، وحماية جدار حماية Windows ، وتحديثات Windows ، وغير ذلك الكثير.

التخصيص

تتوفر خيارات تخصيص متعددة لتغيير الواجهة وفقًا لحاجتك أو رغبتك. يمكنك معالجة الملفات بسرعة ، وتحريرها بسهولة ، ونسخها ، ونقلها ، أو حذفها ، إلى جانب القدرة على إنشاء مجلدات جديدة. ما عليك سوى تمكين عملية مزامنة الملفات وتغيير الألوان والخطوط وحجم الرموز وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتعيين شريط الأدوات فقط للميزات التي يتم استخدامها بشكل متكرر ، وإضافة اختصارات للتطبيقات الخارجية ، كما أن إضافة المفكرة بشكل افتراضي يجعل عملك الكتابي أكثر موثوقية.

total-commander-pc

محرك بحث متكامل وأرشيف ملفات

تجنب عناء البحث في أي ملفات مطلوبة واحدًا تلو الآخر. ما عليك سوى فتح محرك بحث متكامل سيفتح في نافذة صغيرة جديدة. سيمكنك من تكوين مادة البحث. اكتب اسم وموقع الملف المطلوب ، وانتظر بضع ثوان ، سيتم فتح المحتوى المطلوب أمامك. علاوة على ذلك ، يتوفر لك ملف أرشيفي متكامل لحفظ ملفاتك الأكثر أهمية. يمكنك حفظ الملفات بشكل منفصل إلى أجزاء مقسمة أو دمجها ، وحتى استخدام خوارزمية مختلفة لتشفيرها.

دخول سهل

برنامج Total Commander مع ترخيص برنامج كومبيوتري لنظام التشغيل Windows 32 بت لجهاز كمبيوتر محمول وجهاز كمبيوتر ، مقدم لجميع مستخدمي البرامج كتجربة مجانية لفترة محددة ، تنزيل مجاني مع قيود محتملة. إنها تنتمي إلى الفئة العامة وتم تطويرها بواسطة Christian Ghisler.

خيارات تكوين متعددة

عند الانتهاء من عملية التثبيت ، افتح البرنامج ، وسوف يسألك عن استخدام مكتبة الأيقونات. تحتاج إلى تكوين التطبيق قبل البدء في العمل عليه. فيما يلي بعض الأجزاء الرئيسية التي يجب تكوينها ؛

  • افتح النافذة الرئيسية للتطبيق وقم بتمكين خيار TC لعرض ملفات النظام.
  • قم بتمكين TC لإظهار رموز التراكب لأدوات المزامنة للإشارة إلى حالة الملف.
  • تكوين امتدادات الملف لعرض إذا كان اسم الملف مباشرة من قسم Tabstops.
  • قم بتكوين علامات تبويب المجلد لفتح علامة التبويب الجديدة بجوار علامة التبويب الحالية.
  • يمكن التبديل بين اللغة ، حيث يمكنك التبديل من اللغة الإنجليزية إلى لغتك الخاصة.
  • افتح قسم “التشغيل” ، وقم بتغيير وضع تحديد الماوس إلى معيار Windows.
  • يمكن أيضًا تكوين قسم التحرير / العرض وفقًا لاختيارك. يمكنك تغيير العارض المضمن إلى أي عارض آخر إذا كنت تريد ذلك. استخدم Visual Studio Code كمحرر لإحضار أي ملف بالضغط على أي علامة تبويب وظيفة.
  • في قسم البحث السريع ، اكتب فقط أحرفًا قليلة من أي ملف أو دليل واعثر عليها بسهولة.
  • يمكن تكوين Zip packer باستخدام أقصى ضغط من قسم Zip Pack.
  • تتوفر العديد من اختصارات لوحة المفاتيح الافتراضية في Total Commander ، ولكن يمكنك تحسينها عن طريق إعادة تعريف مفاتيح الاختصار.

متوافق مع الويندوز

مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 و Windows 11 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

total-commander-windows

عملية التثبيت

عملية التثبيت بسيطة للغاية وسريعة. يمكنك تثبيت البرنامج باستخدام بعض الخيارات الإضافية مثل دعم اللغات المتعددة وموقع ملف INI وما إلى ذلك. يبدو التصميم جديدًا وأنيقًا وقويًا.

الخصائص الرئيسية

  • عارض الملفات
  • دعم خادم ويندوز
  • التخصيص
  • محرك بحث متكامل وأرشيف ملفات
  • دخول سهل
  • خيارات تكوين متعددة
  • متوافق مع الويندوز
  • واجهة تقليدية ثنائية الأجزاء مع خيار السحب والإفلات
  • عملية التثبيت
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Total Commander 10.00

Nov 23, 2021 - Christian Ghisler (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Total Commander works as an alternative file manager for all Windows products for copying, moving, and deleting the files like Windows Explorer. It offers some additional features; packing or unpacking of files, accepting the FTP server, comparing the content of files, and much more. 

It was created with the name of Windows commander from 1993 to 2002 that was changed in 2002 when Microsoft point out the word “Windows” used as their trademark. Additionally, the tool can be installed with all plugins to a USB stick and allows you to use it for multiple devices anytime. But it can’t copy the programs to the USB which are linked through the button bar. 

total-commander-download

Total Commander Features

File Viewer

The tool works like a file viewer for watching the ZIP or RAR format including Tapes, AVI, MP3, FLV, and so on. Select file for downloading right from the server, view it in browser and read on your computer easily. You can preview the file before saving it or displaying it on a Web page. Use the drag and drop feature for viewing the entire directory tree. 

Support Windows Server

The FTP client supports a Windows Server which enables you to run a full-featured and effective file manager and save your time and physical effort. You can download it from the given link with a free download option. The FTP client offers multiple features; supports a built-in printer for printing PDF files, online/offline backup, auto-schedule for group tasks, email notification, protects Windows firewall, Windows updates, and much more.

Customization

Multiple customization options are available for you to change the interface according to your need or wish. You can manipulate files quickly, easily edit them, copy, move, or delete them, along with the capability of creating new folders. Simply enable the sync process of files, change colors, fonts, and size of icons, and a lot more. Additionally, set the toolbar only for the features which are frequently in use, add shortcuts for external apps, the addition of notepad by default also makes your writing work more reliable.  

total-commander-pc

Integrated Search Engine & File Archiver

Avoid bothering of searching any required files one by one. Just open an integrated search engine which will be open in a new small window. It will enable you to configure searching material. Write the name and location of the required file, and wait for a few seconds, the required content will be open in front of you. Moreover, an integrated file Archiver is available for you to save your most critical files. You can save the files separately into split parts or combine, and even use a different algorithm for encoding them. 

Easy Access

The Total Commander with shareware license for Windows 32-bit operating system of a laptop and PC, presented for all software users as a free trial for a specific period, free download with potential restrictions. It is belonging to the general category and was developed by Christian Ghisler.

Multiple Configuration Options

On completing the installation process, open the program, it will ask you about the use of the icon library. You need to configure the app before starting working on it. Here are some main parts that need to be configured;

  1. Open the app’s main window and enable TC option for showing the system files.
  2. Enable TC to show overlay icons of synchronization tools for indicating the status of file.
  3. Configure the file extensions for displaying if filename directly from Tabstops section.
  4. Configure the Folder Tabs for opening the new tab next to the current tab. 
  5. The language can be switched between, as you can switch from English to your own language.
  6. Open the “Operation” section, and change the mouse selection mode to the Windows standard.
  7. Configuration of Edit/View section is also possible according to your choice. You can change the built-in Viewer to any other if you want. Use the Visual Studio Code as Editor for bringing up any file by pressing any function tab. 
  8. In Quick Search section just write few characters of any file or directory and find them easily.
  9. Configuration of Zip packer by using maximum compression is possible from Zip Pack section.
  10. Multiple default keyboard shortcuts are available in Total Commander, but you can improve them by redefining the hotkeys. 

Compatible with Windows   

With vary compatibility with all types of devices, the app has special compatibility with all types of Windows———-Windows 10, Windows 11, Windows 7, Windows Vista, Windows XP is mainly operating systems to run the app very smoothly and reliably. In addition, it requires a 32-bit and 64-bit setup.

total-commander-windows

Installation Process

The installation process is very simple and quick. You can install the program by using some additional options like multi-language support, INI file location, and so on. The layout looks new, sleek, and powerful. 

Main Features

  • File Viewer
  • Support Windows Server
  • Customization
  • Integrated Search Engine & File Archiver
  • Easy Access
  • Multiple Configuration Options
  • Compatible with Windows   
  • A traditional dual-pane interface with drag and drop option
  • Installation Process