Microsoft Word Windows 2016

Sep 16, 2021 - Microsoft (Trial)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

يعد Microsoft Word لنظام التشغيل Windows 7/10/8 (x32 / x64 / x86) محرر نصوص. والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في إنشاء مستند ملف جديد. توفر لك إمكانية الوصول إلى مستندات إضافية بنفس التنسيق ، وتحريرها ، ثم إجراء التصحيحات. اختر من بين عدد من القوالب المحددة مسبقًا للاحتياجات المختلفة وإضافة المكونات الإضافية. مثل Grammarly لجعل الكتابة وتعزيز متعة النص وفي ممارس الوقت نفسه.

Free Download Microsoft Word

إنه جزء من فئة محرري النصوص / المستندات ويمكن التصريح به. منذ البرامج التجريبية لنظام التشغيل Windows 32 بت وأيضاً نظام أساسي 64 بت. قد يعمل كعرض تجريبي مجاني تمامًا قبل انتهاء فترة تجريبية. حتى الإصدار التجريبي من Microsoft Word يمكن العثور عليه لمعظم مستهلكي التطبيقات. كتنزيل مجاني تمامًا مع قيود محتملة بالإضافة إلى الإصدار الكامل من Microsoft Office وللإصدار القديم من MS Word ، يمكنك تجربة Microsoft Office 2010 و Microsoft Office 2007.

Microsoft Word for PC الميزات

Features-of-MS-Word

تقدم Microsoft Microsoft Word لمعالجة أفضل التطبيقات النصية المحررة. Word هو التطبيق الأكثر استخدامًا منذ إصداره. من المتعلمين الجدد إلى المحترفين ، يقدم Microsoft Word الدعم على مستوى مذهل. كونك جزءًا من جميع أنواع أنظمة التشغيل مثل Windows و Mac و OS و iOS و Android ، والتي تحتوي على عدة أشكال مثل الإصدار المستقل و office 365 suit و MS office وعارض البرامج المجانية. MS Word يدعم جميع التنسيقات الشائعة ، وتحرير الوصف والتحقق منه ، وحفظ الملفات بتنسيق PDF ، وإرسال بريد إلكتروني مباشرة من علبة الوارد من Outlook. يعمل على تلميع المستندات الخاصة بك وتحريرها لتبدو ذكية ومهنية.

بسيطة ومنتجة

إن MS Word المليء بالعديد من الميزات هو عملية سهلة الاستخدام تجعل النص بسيطًا ومنتجًا للغاية. سهولة الوصول إلى العديد من الوظائف من خلال القوائم والأشرطة مثل نص التنسيق ، وتغيير الخط وحجم الكلمة ، وإضافة تأثيرات فريدة على النص ، وإنشاء مغلفات ، وإعداد البريد ، وتنظيم المستندات الطويلة والصعبة. يمكنك أيضًا ترتيب أقسامه المختلفة مثل الجداول والرسومات بالإضافة إلى طباعة المستند بأحجام صفحات مختلفة.

يتم تحديثها بانتظام

منذ عام 1983 ، وقت افتتاحه ، يتم تحديث MS Word Free Download بانتظام في إصدارات متعددة إلى جانب إصدارات Mac. متوافق تمامًا مع إصدارات Microsoft Windows المختلفة المستخدمة في كل مكان في العالم. لا شك أنها أفضل عملية لمعالجة الكلمات ، وهي أداة مهمة لإنشاء المستندات وتغييرها وقراءتها بسهولة.

أشكال MS Word

يقدم MS Word شكلين في Standalone ومجمعة لسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من تحرير النصوص والتنسيقات والتعاون بالإضافة إلى نشر الأدوات المناسبة. يعمل بسلاسة لإنشاء وتنسيق المستندات النصية الأساسية ، وتنظيم مستندات الأعمال ، لإدارة سير عمل المؤسسة. ويستخدم * .doc و * .docx بالإضافة إلى * نقطة للانضمام إلى بنية المستند ومشاركتها.

Microsoft-Word-forms

قابل للتخصيص

يوفر مجموعة كبيرة من القوالب لإنشاء مستندات مختصرة. قم بإنشاء نص تم تحريره من البداية أثناء استخدام القوالب. مع العديد من العناصر المخصصة مثل اللون والظلال والتأثيرات وغير ذلك ، قم بتغيير المستند إلى رسم بنمط مرئي.

المخططات ووحدات الماكرو

لتعزيز وأتمتة مخططات استيراد سير العمل من MS Excel واتخاذ دعم وحدات الماكرو.

التجميع والتعاون التلقائي

لجعل المقطع المهم أكثر وضوحًا ، قم بتمييزه تلقائيًا. يمكّنك Office 365 من التكامل عبر الإنترنت ومشاركة الملفات في الوقت الفعلي بنقرة واحدة ، ودعوة أصدقائك للتحرير والتعليق ، دون إعطاء الأفضلية للغة.

استخدام الإضافات

الكثير من العوامل الخارجية تجعل رسائلك النصية أكثر مرونة وتزيد من قوة التحرير.

مدقق املائي

لجعل مستندك أكثر كفاءة ، يمنحك MS Word مراجع للمعلومات وجداول الأشكال والخبراء والتعليقات وأخطاء الرسائل المحددة باستخدام أدوات جمع القواعد. تساعدك الأداة المخزنة تلقائيًا أيضًا على حفظ المستند دون النقر فوق الزر حفظ. اكتب بثقة أكثر بمساعدة الاقتراحات الإملائية والنحوية والكتابة الأنيقة

Microsoft Word for PC

تحويل المستندات

تنزيل Microsoft Word Free لتغيير سلس ، قم بتحويل ملف PDF إلى مستند Word وأعد تحويل المستند إلى PDF لمشاركته ببضع نقرات. تتيح لك أداة قراءة العرض قراءة المستندات أو الرسائل أو البرامج النصية الخاصة بك.

استئناف مثالي

يقدم MS Word مساعد استئناف لإنشاء سيرة ذاتية مقنعة. إنه مدعوم من LinkedIn حيث يمكنك العثور على الملايين من قوائم الوظائف والتقدم والاتصال. تساعدك الكثير من أحدث التصميمات الجذابة للقوالب على تنظيم سيرة ذاتية ورسالة ومدونة ونص وملاحظات رائعة وغير ذلك الكثير.

اشتراكات Office 365

يمكنك شراء اشتراك Office 365 من حساب متجر Play الخاص بك. سيتم تجديد هذا في غضون 24 ساعة ويستمر حتى يتم تجميد التجديد التلقائي.

Microsoft-Word-Download

متوافق مع Windows

تنزيل Microsoft Word المجاني مع اختلاف التوافق مع جميع أنواع الأجهزة ، فإن التطبيق لديه توافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP بشكل أساسي هو نظام تشغيل لتشغيل التطبيق بسلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

بدون تكلفة

تنزيل MS Word مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي بلا حدود ويتم تقديمه لجميع مستخدمي البرامج كتنزيل مجاني. وهي تنتمي إلى فئة أدوات المكتب والأعمال.

الملامح الرئيسية تنزيل Microsoft Word

  • أفضل تطبيق لمعالجة النصوص وتحرير النصوص
  • العمل كمنصة مشتركة
  • يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم
  • يقدم أشكالًا متعددة للعمل بسلاسة
  • يدعم جميع الأشكال الشعبية
  • استخدام أداة المدقق الإملائي والنحوي
  • سهل الاستخدام
  • بسيطة ومنتجة
  • يتم تحديثها بانتظام
  • متوافق مع العديد من إصدارات Microsoft
  • تستخدم كل من النماذج المستقلة والمجمعة
  • تخصيص النص الخاص بك مع قوالب مختلفة
  • الرسوم البيانية ووحدات الماكرو لتعزيز سير العمل
  • تعاون وشارك المستند في الوقت الفعلي
  • استخدام الإضافات
  • سهولة تحويل ملفات PDF إلى MS Word
  • إنشاء سيرة ذاتية مقنعة ، رسالة ، مدونة ، رسائل ، نصوص
  • اشترك في Office 365 من حساب متجر Play
  • حفظ الملفات بتنسيق PDF

Microsoft Word for Windows 2016

Nov 5, 2019 - Microsoft (Trial)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

Free Download Microsoft Word for PC Windows is really a text editor. Which will be able to help you make a fresh file document. Provide you access to additional documents in the same format, edit and then make corrections. Its Pick from a number of predefined templates for various needs and to add plugins. Such as Grammarly to make typing and text-enhancing pleasure and at an identical time practitioner.

Free Download Microsoft Word

It’s part of the text editors/documents category and can be authorized. Since shareware for Windows 32-bit and also a 64-bit platform. May function as a totally free trial offer before a trial period may end. Even the Microsoft Word demo can be found to most applications consumers. As a totally free download with probable restrictions as well as the complete edition. From Microsoft office.

Microsoft Word for PC Features

Microsoft presents Microsoft Word for processing the best-edited text applications. Word is the most commonly used application since its releasing.  From new learners to the professionals, Microsoft Word gives supports on a stunning level. Being a part of all types of operating systems like Windows, Mac, OS, iOS, and Android, containing several forms like standalone release, office 365 suit, MS office, and freeware viewer.  MS Word Supports all popular formats, edit and check the description, save files as PDF, and sends an email right from the inbox by Outlook. It polishes your documents and edits them to look smart as well as professional.

Simple & Productive

Packed with multiple features the MS Word is a user-friendly process that makes your text very simple and productive. Easy access to several functionalities through menus and ribbons like format text, changing in font and word size, add unique effects to text, create envelopes, set up mail, organizing of lengthy and difficult documents. You can also arrange its different sections like tables, graphics as well as print the document in various page sizes.

Updated Regularly

From 1983, the time of its inauguration, MS Word Free Download regularly updated in multiple versions along with Mac versions. Fully compatible with different Microsoft Windows versions used everywhere in the world. No doubt, it is the best process of word processing, and an important tool for creating, changing, reading the documents easily.

Forms of MS Word

MS Word presents two forms in Standalone and bundled for easy access to a great variety of text editing, formats, collaboration as well as publishes suitable tools. It works smoothly to create and format basic text documents, organize business documents, to manage enterprise workflow. It uses *.doc, *.docx, as well as *dot for joining the document structure and share it. 

Microsoft-Word-forms

Customizable

It offers a wide range of templates to create abridge documents. Create an edited text from scratch while using templates. With several customized elements like color, shadows, effects, etc change your document into a visual-styled graphic.

Charts & Macros

To boost and automate workflow import charts from MS Excel and take the support of macros.

AutoSumarize & Collaboration

To make the important passage more visible automatically highlight it. Office 365 suite enables you to integrate online and share files in real-time with one click, invite your friends for editing as well as commenting, without giving preference to language. 

Use of Add-ons

A lot of externals make your texting more flexible and increase the editing power.

Spell Checker

To make your document more proficient MS Word gives you references of information, tables of figures and experts, commentaries, and checked letter errors with grammar collection tools.  An auto stored tool also helps you to save your document without clicking the save button. Write more confidently with the help of spelling, grammar, and stylish writing suggestions

Microsoft Word for PC

Converting of Documents

For smooth changing convert your PDF file into Word document and reconvert your doc into PDF for sharing with few clicks. Reading View tool enables you to read your docs, letters or scripts.

Perfect Resume 

MS Word offers Resume Assistant for creating a persuasive resume. It is powered by LinkedIn where you can find millions of job listing, apply, and contact. A lot of attractive latest designs of templates help you to organize an impressive resume, letter, blog, script, notes, and much more. 

Subscriptions of Office 365 

You can purchase a subscription of Office 365 from your Play Store account. This will be renewed within 24 hours and continue until the auto-renewal is immobilized. 

Microsoft-Word-Download

Main Features Microsoft Word for PC

  • Best word-processing and editing text application
  • Work as a cross-platform
  • Used by millions of users worldwide
  • Offers multiple forms to work smoothly
  • Supports all popular formats
  • Used spelling and grammar checker tool
  • User-friendly 
  • Simple and productive
  • Regularly updated
  • Compatible with several Microsoft versions
  • Used both standalone and bundled forms
  • Customize your text with different templates
  • Charts and macros for boosting the workflow
  • Collaborate and share your document in real-time
  • Use of Add-ons
  • Easy converting of PDF files into MS Word
  • Create a persuasive resume, letter, blog, letters, scripts
  • Subscribe Office 365 from Play Store account
  • Save files as PDF

You may also like...