Whatsapp Gold Apk

اسم التطبيقWhatsGold
مطورAltornedo7
أحدث نسخة13.20
تحديثMay 24, 2022
مقاس(53.79 MB)
رخصةFreeware
متطلباتAndroid

يوفر Whatsapp Gold Apk واجهة ذات تصميم وتصميم ذهبي. إنه مزود بالعديد من الميزات الفريدة والمذهلة مع تقديم جميع الميزات المتعلقة بـ Whatsapp الأصلي. تم تطويره بواسطة Altornedo7. إنها وظائف محسّنة عززت خصوصية جهازك وتمكنك من تغيير واجهة المستخدم بالكامل باستخدام ميزات التخصيص المتعددة.

يتوفر التطبيق بترخيص مجاني لأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة Android و iOS. ينتمي التطبيق الأكثر موثوقية الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم إلى فئة الاتصال.

كيفية تنزيل Whatsapp Gold وتثبيته

تحتاج إلى تثبيت WhatsGold على إصدار Android 4.0 أو أعلى ، وتفعيل “مصادر غير معروفة” ، وهو متوافق مع كل من أجهزة Android التي لا تمتلك جذرًا. لا يتوفر في أي من خدمات التوزيع مثل متجر Google Play ، لأنه الإصدار المعدل من التطبيق الأصلي ، لذلك عليك الوصول إلى أي موقع ويب قانوني آخر لتنزيل التطبيق.

هناك شيء واحد مهم يجب مراعاته قبل بدء عملية التثبيت ؛ تحتاج إلى إنشاء نسخة احتياطية من محتوى Whatsapp الخاص بك. انقر فوق ثلاث نقاط في الزاوية ، وافتح خيار الإعدادات ، وانقر فوق الدردشات ، ثم خيار النسخ الاحتياطي للدردشات ، وانقر فوق الخيار واحفظ بياناتك على التخزين السحابي.

يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة لتنزيل التطبيق بالإضافة إلى تثبيته ؛

  1. انتقل إلى إعدادات جهازك ، وافتح خيار الأمان ، وقم بتمكين “مصادر غير معروفة”.
  2. ابدأ عملية التنزيل بالضغط على زر “تنزيل” المحدد.
  3. سيتم حفظ الملف الذي تم تنزيله في “التنزيلات” بشكل افتراضي ، أو تحتاج إلى فتح “مدير الملفات” وتحديد موقع الملف.
  4. بعد ذلك ، اضغط على الزر “تثبيت” ، وانتظر استكمال عملية التثبيت.
  5. افتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت.
  6. أدخل معلوماتك الشخصية ورقم هاتفك.
  7. أخيرًا ، أدخل OPT المستلم وتحقق من حسابك.
whatsapp-gold-apk

خصوصية WhatsGold

التطبيق مشابه تمامًا للتطبيق الأصلي ، ويمكنك التعامل معه بسهولة. ستجد الأمر سهلاً وبسيطًا مع خيارات الخصوصية المحسّنة مثل قفل الدردشة باستخدام كلمة مرور أو بصمة أو كلمة مرور. يمكنك تجنب الردود غير المرغوب فيها أثناء إخفاء العلامات الزرقاء أو المزدوجة. يمكّنك من إخفاء “الكتابة أو التسجيل” من شاشة الدردشة. من الممكن أيضًا إخفاء آخر ظهور من جهات الاتصال الخاصة بك والذي سيوفر لك الحضور أو الرد على أي رسالة في الوقت المحدد. يمكنك تجنب جلسة الدردشة هذه كما تريد أثناء متابعة أنشطتك الأخرى عبر الإنترنت.

حساب ضد الحظر

في معظم الأوقات ، يمكن للتطبيق الرسمي حظر أي نسخة معدلة. لكن لا داعي للقلق بشأن التطبيق ، لأنه لا يتعارض مع قواعد وسياسة Whatsapp. تحمي الحماية ضد الحظر من أي مشكلة من هذا القبيل.

تخصيص الشاشة الرئيسية Gold Whatsapp

تمنحك ميزات التخصيص فرصة تغيير واجهة المستخدم بأسلوب مختلف تمامًا. قم بتغيير خلفيات شاشة الدردشة الخاصة بك ، وأضف مظهرًا مثاليًا إلى واجهتك. يعد تحرير الألوان خيارًا آخر أفضل لتغيير الشاشة وكذلك تعديل لون الخطوط أو الخلفية.

مشاركة صورة عالية الجودة

تساعدك القوة عالية الدقة للصور على مشاركة صور عالية الجودة وعرض مقاطع الفيديو بدقة عالية.

whatsapp-gold-app

تنزيل Golden Whatsapp Status Downloader

يتوفر برنامج تنزيل الحالة المدمج لتنزيل حالتك المفضلة. ما عليك سوى اختيار الشخص الذي تريد تنزيل حالته. لا تقلق انها صورة او فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الحالة مع 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا ، وإضافة الرموز بقدر ما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، والتي تريد أن ترى تماثيلك. يمكنك التحقق من حالة الشخص الذي وضع اسمك في قائمة الاختباء. استخدم خيار البقاء متصلاً ولكن مع حالة عدم الاتصال على شاشة الدردشة

مشاركة غير محدودة

يجعل الحد الممتد لمشاركة مقاطع الفيديو أو الصوت أو الصور التطبيق الخيار الأفضل لك. الآن لا تنتظر إرسال بيانات غير محدودة لعدد غير محدود من الأشخاص. خيار المشاركة سريع وموثوق للغاية ويمكنك من إرسال 90 صورة بدلاً من 30 صورة ومقاطع فيديو حتى 30 ميغا بايت بدلاً من 15 ميغا بايت. استمتع بأسرع مشاركة خلال فترة زمنية محدودة.

حساب مزدوج على Whatsapp Gold

يمكن استخدام التطبيق كحساب ثانوي مع Whatsapp على نفس الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحدث إلى أي جهة اتصال دون فتح صفحته. يمكنك الرد تلقائيًا على جهات الاتصال الخاصة بك في حالة وجود أي نشاط آخر. يمكن ضبط الخيار بمساعدة بعض النصوص المحددة وسيتم إرساله تلقائيًا إلى الشخص الذي يريد الاتصال بك.

خيار منع الإلغاء

أحيانًا يحذف المرسل الرسالة قبل رؤيتها. هذا يسبب لك بعض الفضول ، وتريد أن تعرف ما كان. لم يكن ذلك ممكنًا في Whatsapp ، ولكن الآن في WhatsGold ، يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة من المرسل الخاص بك.

whatsapp-gold-download

دعم لغات متعددة

يدعم التطبيق لغات متعددة مثل الهندية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية وما إلى ذلك. يمكنك تغيير اللغة بلغتك المحلية بسهولة لإرسال الرسائل وتلقيها.

جدولة المراسلة

يمنحك التطبيق فرصة إرسال رسائل مجدولة إلى أصدقائك أو عائلتك للتمني بعيد ميلاد أو حفل أو أي حدث مهم آخر. لا داعي للقلق بشأن نسيان أي حدث مهم ، ما عليك سوى تعيين التاريخ والوقت والاسم وإرسال رسائل خالية من المتاعب.

قفل التطبيق

استخدم كلمة المرور لقفل أي دردشة فردية أو التطبيق بأكمله لجعل عمليات التحفظ الخاصة بك آمنة. سيوفر الدردشة الخاصة بك وتسلل الآخرين إلى الدردشة الشخصية الخاصة بك. يمكنك تحديث التطبيق بسهولة. لهذا الغرض ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق وتثبيت الإصدارات المحدثة من أي موقع ويب أصلي تابع لجهة خارجية.

أفضل خيارات الاتصال

يمكنك الاستفادة من إمكانية إجراء مكالمات جماعية مع عدة أشخاص. لا يحتاج نظام الاتصال القوي إلى أي استكشاف الأخطاء وإصلاحها أيضًا. يمكنك تمكين وكذلك تعطيل الخيار من إعدادات التطبيق بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أي مكالمة واردة غير مرغوب فيها إلى قائمة الحظر. ما عليك سوى اختيار الأرقام ووضعها في نظام الخصوصية الكامل. يمكن للشخص الدردشة معك ومشاهدة حالتك على الإنترنت أيضًا.

خيار الإخطار

يتيح لك الخيار معرفة أي تغييرات أو تحديثات في التطبيق. يمكنك التعرف على تغيير ملف التعريف من خلال أي من جهات الاتصال الخاصة بك ، والاتصال بالإنترنت للشخص المفضل لديك ، وإضافة الحالة الجديدة ، وما إلى ذلك.

whatsapp-gold-download-free

ميزات Whatsgold الرئيسية

  • متطلبات التثبيت والنظام
  • خصوصية
  • حساب ضد الحظر
  • تخصيص الشاشة الرئيسية
  • مشاركة صورة عالية الجودة
  • تنزيل الحالة
  • مشاركة غير محدودة
  • حساب مزدوج
  • خيار منع الإلغاء
  • دعم لغات متعددة
  • جدولة المراسلة
  • قفل التطبيق
  • أفضل خيارات الاتصال
  • خيار الإخطار
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Whatsapp Gold Apk

19.00
Nov 1, 2022 - Altornedo7 (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 4.50)
Loading...

Whatsapp Gold Apk offers an interface with a golden theme and design. It is equipped with multiple unique and amazing features while offering all features related to the original Whatsapp. It is developed by Altornedo7. It is improved functionality that enhanced the privacy of your device and enables you to change the entire UI using multiple customization features. 

The app with a freeware license is available for smartphone, Android, and iOS devices.  The most trusted app used by millions of users around the world belongs to the communication category. 

How to Whatsapp Gold Download and Install

You need to install WhatsGold on an Android version 4.0 or above, activation of “Unknown Sources”, and it is compatible with both Rooted as well as Non-rooted Android devices. It is not available on any distribution services like Google Play Store, because it is the modded version of the original app, so you have to access any other legal website for downloading the app. 

One thing is important to keep in mind before starting the installation process; you need to create a backup copy of the content of your Whatsapp. Tap to three dots on the corner,  open the Settings option, click Chats, and then the Chats Backup option, click the option and save your data on the cloud storage.

You have to follow the given instructions for downloading as well as installing the app;

  1. Go to the settings of your device, open the security option, and enable “Unknown Sources”.
  2. Start downloading process by pressing the given “Download” button.
  3. The downloaded file will be saved in “Downloads” by default, or you need to open the “File Manager” and locate the file.
  4. Next, press the “Install” button, and wait for completing the installation process.
  5. Open the application after completing the installation process.
  6. Insert your personal information and phone number.
  7. Lastly, enter the receiving OPT and verify your account. 
whatsapp-gold-apk

Privacy of WhatsGold

The app is quite similar to the original one, and you can handle it easily. You will find it easy and simple with improved privacy options such as locking your chat using a password, fingerprint, or password. You can avoid unwanted replies while hiding the blue or double ticks. It enables you to conceal “typing or recording” from the chat screen. The hiding of last seen from your contacts is also possible that will save you to attend or reply any message on time. You can avoid this chatting session as you want while continuing your other online activities. 

Anti-ban Account

Most of the time, the official app can ban any modded version. But, you need not worry about the app, as it doesn’t against the rules and policy of Whatsapp. The ant-ban protection saves it from any such issue. 

Customize the Home Screen Gold Whatsapp

The customizing features give you the chance of changing the UI in a completely different style. Change wallpapers of your chatting screen, and add a perfect theme to your interface. Color editing is another best option for changing the screen as well as modifying the color of fonts or background. 

Share High-quality Image

The high-resolution power of images helps you to share high-quality images and displaying videos in high resolution is also possible. 

whatsapp-gold-app

Golden Whatsapp Status Downloader

An in-built status downloader is available for downloading your favorite status. Just select the person whose status you want to download. No worries it is an image or video. Additionally, you can upload status with 255 characters instead of 130 characters, and add emoticons as much as you want. Additionally, you can select the persons from your contact list, which you want to see your statues. You can check the status of the person who has put your name on the hiding list. Use the option for remaining online but with an offline status on your chat screen 

Unlimited Sharing

The extended limit of sharing videos, audio, or images makes the app the best option for you. Now you don’t wait for sending unlimited data to unlimited people. The sharing option is very fast and reliable and enables you to send 90 images instead of 30 images and video clips up to 30MB instead of 15MB. Enjoy the fastest sharing within a limited time duration. 

Dual Account on Whatsapp Gold

The app can be used as a secondary account with Whatsapp on the same mobile. In addition, you can talk to any contact without opening his page. You can reply automatically to your contacts in case of any other activity. The option can be set with the help of some specific text and will be automatically sent to the person who wants to contact you. 

Anti-revoke Option

Sometimes you sender deletes the message before you see it. This causes some curiosity for you, and you want to know what it was. It was not possible in Whatsapp, but now in WhatsGold, you are able of reading the deleted messages from your sender. 

whatsapp-gold-download

Support Multiple Languages

The app supports multiple languages such as Hindi, English, Spanish, Portuguese, Italian, and so on. You change the language in your own local language easily for sending as well as receiving the messages. 

Scheduled Messaging

The app gives you the chance of sending scheduled messages to your friends or family for wishing a birthday, ceremony, or any other important event. You need not worry about forgetting any important event, just set the date, time, and name, and send hassle-free messages. 

Lock the App 

Use the password for locking any single chat or the entire app for making your conservations fool-proof. It will save your private chatting and sneaking others into your personal chatting. You can update the app easily. For this purpose, you need to uninstall the app and install the updated versions from any authentic third-party website. 

Best Calling Options

You can avail the capability of a group calling with multiple people. The powerful calling system needs not any troubleshooting also. You can enable as well as disable the option from the app’s Settings easily. In addition, you can add any unwanted incoming call to the block list. Just select the numbers and put them in the full privacy system. The person can chat with you and can see your online status also.  

Notification Option

The option allows you to know about any changes or updates in the app. You can learn about the changing of profile by any of your contact, coming online of your preferred person, adding of the new status, and so on. 

whatsapp-gold-download-free

Whatsgold Main Features

  • Installation & System Requirements
  • Privacy
  • Anti-ban Account
  • Customize the Home Screen
  • Share High-quality Image
  • Status Downloader
  • Unlimited Sharing
  • Dual Account
  • Anti-revoke Option
  • Support Multiple Languages
  • Scheduled Messaging
  • Lock the App 
  • Best Calling Options
  • Notification Option
App NameWhatsapp Gold
DeveloperAltornedo7
Latest Version19.00
UpdateNov 1, 2022
Size(60.45 MB)
LicenseFreeware
RequirementsAndroid