واتساب جي بي WhatsApp GB: تنزيل GBWhatsApp آخر تحديث 2024

v17.85 base 2.24.6.77
Jul 10, 2024 - AlexMods Free

اسم التطبيقGBWhatsapp
مؤلفAlexMods
أحدث نسخةv17.85 base 2.24.6.77
تحديثJul 10, 2024
مقاس(72.10 MB)
رخصةFree
متطلباتAndroid 4.0.3 (Ice Cream Sandwich, API 15)
Rate
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (74 votes, average: 4.51)
Loading...

يعد GBWhatsapp لنظام Android أيضًا أفضل إصدار معدل وأثبت أنه أفضل بديل لتطبيق Whatsapp. أصبح العالم اليوم بمثابة قرية عالمية لأن نظام الاتصالات أصبح أقوى وأسرع وأكثر موثوقية. لقد أدى نظام الاتصال مع العديد من التطبيقات العليا إلى إنشاء اتصال قوي حول العالم. ستجد تطبيقات مختلفة بما في ذلك Whatsapp وFacebook Messenger وTelegram وIMO Messenger والكثير من التطبيقات الأخرى مع تقديم ميزات رائدة.

Whatsapp هو التطبيق الذي تم تطويره رسميًا لأجهزة Android ويثبت أنه ملك أنظمة الاتصالات. في السابق، كانت عملية الاتصال بشخص محدد في بلد أجنبي عملية صعبة وطويلة، ولكن حاليًا أخرج هاتفك من جيبك، وافتحه، واضغط على الرقم أو اكتب رسالة، ثم اضغط على خيار الاتصال واتصل بأي شخص في أي وقت. إلى أي جزء من العالم. 

لا شك أن تطبيق Whatsapp يوفر اتصالاً سريعًا وقويًا، ولكن هناك الكثير من الميزات الأكثر تطلبًا والمفقودة في التطبيق الرسمي. المطورون ليسوا في مزاج يسمح لهم بإضافة هذه الميزات إلى الميزة الرسمية. والنتيجة هي تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية على جهازك مثل أداة تنزيل الحالة وخزانة التطبيقات وما إلى ذلك. يمكنك الاستفادة من جميع الميزات الأكثر تطلبًا عن طريق تنزيل أحدث إصدار من GBWhatsapp . 

ما هو جي بي واتس اب؟

GBWhatsapp هو الإصدار المعدل الشهير من Whatsapp والذي يستخدمه حوالي خمسة مليارات مستخدم حول العالم. تم تطويره من قبل شباب عربي في عام 2016. لقد كانت مجرد محاولة للحصول على نتائج أفضل لإرضاء مستخدمي Whatsapp وأثبت أنه تطبيق رائد مع تقديم ميزات كاملة. يمكنك التواصل مع أحبائك بشكل موثوق حيث يوفر التطبيق رسائل مشفرة شاملة بالإضافة إلى خيارات الاتصال. ويتم استخدامه أيضًا مع التطبيق الرسمي على الجهاز. هنا يمكنك تنفيذ مهام متعددة غير مسموح بها في المهمة الأصلية. 

ستجد جميع إمكانيات Whatsapp المفقودة في التطبيق للمستخدمين المثيرين الذين يظلون مشغولين عبر الإنترنت أثناء الاتصال بعائلاتهم وأصدقائهم. إلى جانب المراسلة الفورية والمكالمات الصوتية، تم تضمين التطبيق أيضًا مع خيارات مكالمات فيديو واضحة للغاية. 

GBWhatsApp-مكافحة الحظر

ما هو الفرق بين واتس اب وجي بي واتس اب؟

Whatsapp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة وGBWhatsapp هو النسخة المعدلة من Whatsapp. يمكننا القول أن كلا التطبيقين ينتميان إلى نظام اتصالات ويقدمان نفس النوع من الخدمات. الفرق بينهما هو الميزات والخصوصية والتخصيص. لا يمكن تخصيص التطبيق الرسمي ويجب عليك البقاء مع شاشة خضراء إلى الأبد. على العكس من ذلك، يمكنك تغيير كل شيء على شاشتك كما تريد. لديك ميزات خصوصية محدودة مع التطبيق الرسمي، ولكن GBWhatsapp مضمن مع عدد كبير من ميزات الخصوصية للحصول على تفضيلاتك ككل. ستجد حوالي 4000+ سمة، وإخفاء آخر ظهور، ورسائل مضادة للإبطال، ووضع الطائرة، ووضع DND، والكثير من هذه الميزات الرائعة غير المتوفرة في التطبيق الرسمي. 

سماتغيغابايت واتس ابواتساب
إخفاء حالة الاتصال بالإنترنتX
تقاسم وسائل الاعلام200 ميجا بايت15 ميجا بايت
تجميد آخر ظهورX
مكافحة الحذف الحالة / القصصX
تعطيل العلامة المعاد توجيههاX
إخفاء حالة الاتصال بالإنترنتX
تعطيل الاتصالX
تخصيص بالكاملX
وضع دي إن ديX
وضع الطيرانX
زيادة الحد الآجلماكس 250ماكس 10
زيادة حد مشاركة الصورماكس 100ماكس 30
جي بي واتساب-1

مميزات برنامج جي بي واتس اب

نناقش أدناه بعض الميزات الرائعة لـ GBWhatsapp التي تجعله تطبيقًا متميزًا. 

وضع الطيران

إذا كنت تستخدم الإنترنت فقط للدردشة أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، فلا توجد مشكلة في عدد الرسائل التي يتم تسليمها على جهازك. ولكن، في حالة استخدام الإنترنت في بعض الأنشطة المهمة الأخرى عبر الإنترنت، فقد يكون ذلك مزعجًا للتدخل المستمر لرسائل Whatsapp. في GBWhatsapp، يمكنك تقييد الرسائل بمجرد تمكين “وضع الطائرة”. 

تجميد حالتك على الإنترنت

يعد تجميد حالة الاتصال بالإنترنت الميزة الأكثر تفضيلاً للمستخدمين الذين لا يريدون الرد على الفور. في بعض الأحيان، نكون مشغولين ونترك رسائل لأصدقائنا أو عائلاتنا دون الرد. قد يكون سببا في بعض سوء الفهم. تجنب الموقف المزعج أثناء تمكين “إخفاء آخر ظهور” من الإعدادات واستخدم التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة. 

الرد تلقائيا

فقط قم بتفعيل خيار التشغيل التلقائي مع بعض الإعدادات التي تناسبك مثل جدولة بعض الرسائل حسب موقعك أثناء عملك أو مع الأصدقاء. تخدم الميزة المستخدمين على مدار الساعة، فما عليك سوى أن تصلك رسالة على جهازك، وستقوم الميزة تلقائيًا بالرد على المرسل من الرسائل المجدولة. يمكنك إرسال رسائل البث بنقرة واحدة. 

إخفاء الأنشطة الأخرى

كما هو الحال مع تجميد آخر ظهور عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا إخفاء العديد من الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت مثل إخفاء حالة الكتابة أو التسجيل لتجنب أي إزعاج. يمكن أيضًا إخفاء العلامة المزدوجة والعلامة الزرقاء للتأكد من أن المرسل الخاص بك متأكد من أنك لم تستلم الرسائل أو تقرأها. 

العديد من صور GIF والملصقات المذهلة

عبر عن مشاعرك بأساليب مختلفة بدعم من ملفات GIF والملصقات المتعددة. ستجد رموزًا تعبيرية صغيرة الحجم لتغطية رسالتك الواحدة وتجنب كتابة الرسائل أو حتى مكالمة فيديو. يمكنك تنزيل المزيد من المحتوى من متجر Google Play وحفظه في حسابك. بالإضافة إلى ذلك، يتخلص مشغل الأيقونات المدمج من الأيقونات القديمة المملة ويغير نمط الأيقونة كما تريد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تطبيق أيقونة أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر مثل Facebook أو Twitter أو Snapchat على تطبيقك وإخفائها عن الآخرين. 

مشاركة لا تشوبها شائبة ولا حدود لها

على عكس التطبيق الرسمي، استمتع بمشاركة غير محدودة وسريعة لملفات الوسائط دون أي قيود على الحجم أو التنسيق. يساعدك على توفير الوقت والطاقة أثناء تحديد ملف يصل حجمه إلى 100 ميجابايت لمشاركته خلال لحظات. من الممكن مشاركة ملف فيديو يصل حجمه إلى 1 جيجابايت بسلاسة، كما يمكنك إرسال ملفات PDF والتنسيقات الأخرى واستقبالها بسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك. يتم حفظ بيانات المشاركة تلقائيًا في معرض الهاتف، وليست هناك حاجة للتنزيل والحفظ يدويًا. 

جي بي واتساب-2

يدعم لغات وحسابات متعددة

تجنب النمط النموذجي للتطبيق الرسمي واستمتع بتطبيق ملون وأنيق مع دعم حسابات متعددة لأجهزة متعددة. ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من GBWhatsapp واستخدام APK واحد لربط حسابات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم أكثر من 60 لغة لأجهزة Android. يمكنك بسهولة ضبط لغتك الأم للاستخدام على حساب Whatsapp الخاص بك. ستجد الإنجليزية والأردية والصينية والإسبانية والعربية والهندية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى. 

تخصيص الشاشة

ضع الواجهة الخضراء المملة جانبًا وانتقل إلى الواجهة المخصصة ذات السمات المتعددة وخيارات التخصيص الأخرى. اجعل كل شيء مختلفًا مثل تغيير نمط الخط من صغير إلى متوسط ​​أو متوسط ​​إلى كبير لجعل كتابتك مثيرة للإعجاب، وذلك باستخدام العديد من خيارات الإخفاء، وحظر الأرقام غير المرغوب فيها، وما إلى ذلك. 

تحميل الحالة الطويلة

أنت مقيد بتحميل قصتك بما يصل إلى قوة كلمة معينة أو حجم فيديو محدد. يوفر GBWhatsapp ميزة مذهلة تتمثل في تحميل مقطع فيديو كحالة لمدة تصل إلى 7 دقائق ويمكنه تغيير مشغل الفيديو أيضًا. وبالمثل، اكتب قصتك بعدد غير محدود من الشخصيات. يمكنك تحسين مدة الحالة من 24 ساعة إلى يومين.

وضع دي إن دي

في بعض الأجهزة، يمكن أن يتسبب وضع الطائرة في حدوث بعض المشكلات الفنية، مثل تمكين الميزة التي يمكن أن تؤدي إلى تقييد الاتصال وكذلك الرسائل للتطبيقات الأخرى أيضًا. لذلك يوفر التطبيق خيارًا بديلاً وهو وضع DND. تقوم هذه الميزة فقط بفصل GBWhatsapp عن الإنترنت. 

تنزيل الحالة

يقوم بعض أصدقائنا بتحميل قصص رائعة كحالتهم مما يثير إعجابنا كثيرًا. نريد أن نطلب منهم أن يرسلونا أيضًا ولكننا نشعر بالحرج. لا داعي للسؤال عن هذه الحالات المحببة، توجه إلى إعدادات التطبيق وقم بتمكين أداة تنزيل الحالة المضمنة، وسوف يقوم بتنزيل الحالة ثم حفظها في المجلد المفضل لديك بسهولة. 

استخدم أنماط الخطوط المتعددة

في تطبيقات المراسلة الفورية، تعد الدردشة المكتوبة أحد المكونات المهمة. لدينا في GBWhatsapp فرصة تغيير أنماط الخطوط في كتاباتنا لجعلها جذابة وتثير إعجاب أصدقائنا. يمكننا أن نضع بعض أجزاء رسالتنا بخط غامق، ونكتب بعضها بخط مائل، بل ونضع خطًا بنفس الطريقة لجعل عدة أجزاء بارزة لتركيز انتباه المتلقي. لهذا الغرض، اكتب رسالة ثم قم بإجراء التغييرات كما تريد. 

تسريع التشغيل

يمكنك الاستماع إلى أي رسالة صوتية طويلة بسرعة من خلال تعزيز سرعة التشغيل حتى 1.5 بنقرة واحدة 1X على يمين الرسالة. كم من الوقت تنقر، سيتم تسريع التشغيل. اضغط على الخيار مرة أخرى ستعود السرعة إلى وضعها الطبيعي. 

وضع علامة على الرسائل غير المقروءة

في حالة عدم الرد على الرسالة على الفور تنسى الرد لاحقا وأحيانا يؤدي ذلك إلى خلق بعض المشاكل بين المتعاونين. تقلق باستمرار بشأن الرد وأحيانًا تختلط الرسالة ويصعب التعرف عليها. يقدم GBWhatsapp الحل، ما عليك سوى النقر على ثلاث نقاط واختيار “وضع علامة كغير مقروءة”، وسيقوم بإنشاء دائرة خضراء أمام جهة الاتصال، ويجعل من السهل التعرف عليها والرد عليها في أي وقت تريده. 

تثبيت الدردشات

قم بإبراز جهات الاتصال الأكثر صلة لديك عن طريق تثبيتها. بهذه الطريقة، ستبقى الدردشات المثبتة في أعلى شاشة الدردشة، على الرغم من أن جهات الاتصال الأخرى تراسلك باستمرار. رسميًا، يمكنك تثبيت 5 محادثات فقط، لكن GBWhatsapp يمكنك تثبيت أرقام متعددة. الأمر بسيط جدًا، ما عليك سوى النقر فوق الدردشة مع الاستمرار لفترة من الوقت وتحديد رمز الدبوس من قائمة القوائم المنسدلة. 

كتم الإخطارات

يمكنك كتم الإشعارات وتحديداً الرسائل الجماعية لأنها بكميات كبيرة. يزعجنا التسليم المستمر للرسائل، ما عليك سوى النقر على ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا، وتحديد خيار “كتم صوت المنبه” والنقر على الاسم أو المجموعة المطلوبة، وأخيراً النقر على خيار كتم الصوت مع مدة صامتة مثل ساعة أو ثماني ساعات أو أسبوع. 

إنشاء أرشيف

يعد الأرشيف جزءًا منفصلاً داخل شاشة الدردشة حيث يمكنك حفظ محادثتك الخاصة. على عكس المسؤول، يمكنك تحديد مكان الأرشيف على شاشة الدردشة في الأعلى أو في النهاية. ببساطة، حدد مجموعة أو جهة اتصال، واحتفظ بها لفترة من الوقت، ثم حدد أيقونة الأرشيف التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة، وانقل الدردشات إلى الأرشيف. 

الدردشة الاحتياطية

تعد ميزة النسخ الاحتياطي من أهم الميزات لإنقاذك من أي موقف مزعج مثل فقدان هاتفك أو سرقته أو تعطله أو إزالة الذاكرة عن طريق الخطأ. اضغط على ثلاث نقاط من الزاوية اليمنى، وانقر على الإعدادات، والمحادثات، والنسخ الاحتياطي. في خيار النسخ الاحتياطي إعدادات متعددة مثل تحديد موقع النسخة الاحتياطية والفاصل الزمني وما إلى ذلك. 

جي بي واتساب-2

كيفية تنزيل GBWhatsapp على جهاز أندرويد

كما نعلم، فإن GBWhatsapp هو الإصدار المعدل من Whatsapp، ولا يُسمح بتنزيل وضع أي تطبيق رسمي على متجر Google Play. ولهذا الغرض، تحتاج إلى تنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق من أي موقع أصلي وتنزيله يدويًا لجهازك. 

كيفية تثبيت جي بي واتس اب

يتعين عليك اتباع التعليمات الواردة لتثبيت التطبيق على جهازك؛

  1. توجه إلى إعدادات جهازك وانقر على خيار الأمان.
  2. حدد “مصادر غير معروفة” من خيار الأمان لتمكينها من تثبيت تطبيق  جهة خارجية .
  3. افتح “مدير الملفات” بجهازك لتحديد موقع ملف APK الذي تم تنزيله للتطبيق.
  4. انقر فوق ملف APK لفتحه واضغط على الزر “تثبيت”.
  5. سيبدأ التثبيت خلال لحظات. 
  6. عند الانتهاء من عملية التثبيت، افتح التطبيق بالضغط عليه.
  7. قم بتسجيل التطبيق كحسابك الثاني، وأدخل رقم هاتف آخر، وسيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك.
  8. أدخل رمز التحقق للتحقق من رقم هاتفك، وأضف اسمك وصورة ملفك الشخصي إذا أردت.
  9. تم ضبط كل شيء الآن وأنت جاهز لاستخدام GBWhatsapp المخصص بالكامل.

الايجابيات

  • من الممكن إخفاء أنشطة متعددة.
  • مشاركة محتوى كبيرة.
  • خيار مكافحة الحظر
  • متاح لجميع أنواع الأجهزة
  • متكامل مع جوجل درايف.
  • سعة الحساب المتعددة.

سلبيات

  • التهديد بحظر الحسابات في أي وقت عن طريق التطبيق الرسمي.
  • تستخدم مؤقتة وليست دائمة.
  • قد يسبب بعض المشاكل الأمنية.
  • من الممكن أيضًا رؤية المطورين في الدردشة الشخصية الخاصة بك.

أفضل البدائل لتطبيق GBWhatsApp

واتس اب بلس

تم تطوير Whatsapp Plus بواسطة Rafalete وهو عبارة عن مزيج من الأوضاع الثلاثة الأكثر شيوعًا، وهي AlexMods وFouad Mods وHeyMods. أداة متميزة مع تقديم كافة الميزات المطلوبة.

جي بي واتس اب برو

مطور عربي اسمه AKA Omer قام بتطوير GBWhatsapp الذي نال شهرة خلال أسابيع وأصبح أحد أشهر الإصدارات المعدلة حول العالم. وفي عام 2019، أعلن المطور عن إغلاق التطبيق بسبب ضغط التطبيق الرسمي. يبدأ مطور روسي في تطوير “GBWhatsapp Pro” بالاسم الجديد GBWhatsapp. 

ميغابايت واتس اب

MBWhatsapp هو نسخة معدلة أخرى من Whatsapp توفر شاشة دردشة ودية. إنه يعزز تجربة الدردشة الخاصة بك مع تقديم ميزات ووظائف جديدة.

جي تي واتس اب

تم الإعلان عن GTWhatsapp في عام 2009 باعتباره تطبيقًا ثانويًا لـ Facebook وأصبح التطبيق الأكثر تفضيلاً المستخدم على iPhone. 

واتس اب ايرو

يتم تقديم Whatsapp Aero بواسطة Bozkurt Hazarr ويشتهر بميزاته وأدائه السريع وواجهته سهلة الاستخدام. 

جي بي واتساب-3

كيفية تنزيل GB WhatsApp للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 7/11/10

GB WhatsApp هو تطبيق Android ولكن إذا كنت تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. ثم يمكنك تجربة بعض الإجراءات لتشغيل تطبيقك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سأقدم تعليمات خطوة بخطوة لهذا الغرض. كما ذكرت أعلاه يمكنك تنزيل التطبيق باستخدام المحاكي؛

  1. باستخدام بلوستاكس
  2. باستخدام مشغل نوكس
تحميل واتس اب جي بي للكمبيوتر-1

GB WhatsApp على نظام Windows باستخدام BlueStacks

يعد BlueStacks إحدى الطرق الأكثر موثوقية لتنزيل أي تطبيق للكمبيوتر الشخصي أو Mac. يتيح لك المحاكي الوصول إلى أي تطبيق Android بسهولة. فقط اتبع التعليمات المقدمة؛

  1. قم بتنزيل ملف GB WhatsApp APK الخاص بـ BlueStacks من الرابط المحدد.
  2. في حالة عدم الفتح التلقائي، انقر بزر الماوس الأيمن فوق BlueStacks، وافتحه.
  3. قم بتشغيل المحاكي بالنقر المزدوج عليه. 
  4. انقر على أيقونة المحاكي لتظهر على سطح المكتب.
  5. يمكنك الآن الاستمتاع بالتطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر استخدام المحاكي.
تحميل واتس اب جي بي للكمبيوتر 2

GB WhatsApp على نظام Windows باستخدام Nox Player

يعد Nox Player طريقة شائعة أخرى لتنزيل أي تطبيق Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة لهذا الغرض؛

  1. يجب عليك تنزيل Nox Player من Softmany إذا لم تقم بتثبيته بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتثبيت المحاكي من الرابط المحدد أدناه.
  3. سيتم تثبيت ملف APK خلال لحظات قليلة.
  4. استخدم خيار السحب والإفلات لنقل المحاكي إلى مدير الملفات.
  5. عند الانتهاء من التثبيت، يمكنك ببساطة تشغيل الملف وبدء تنزيل التطبيق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الأسئلة الشائعة

هل من الممكن استخدام Whatsapp و GBWhatsapp في نفس الوقت؟ 

نعم، من الممكن استخدام كلا التطبيقين على نفس الجهاز، حيث يمكن استخدام أي نسخة معدلة مع التطبيق الرسمي بسهولة.

هل تنزيل GBWhatsapp وتثبيته آمن؟

بالطبع، تعد عملية التنزيل والتثبيت آمنة وتوفر أمانًا مضمونًا ضد أي نوع من البرامج الضارة أو الأخطاء أو المحتوى الضار. 

هل GBWhatsapp متاح على أجهزة iOS؟

يمكنك استخدام GBWhatsapp أو أي إصدار آخر معدل على أجهزة iOS فقط باستخدام عملية كسر الحماية لجهازك.

كيف يمكنني تحديث GBWhatsapp؟

يمكن لعملية التحديث أن تعزز قدرات أي تطبيق مع تقديم ميزات جديدة. لذا فإن تحديث GBWhatsapp أمر سهل، ما عليك سوى التوجه إلى الموقع الرسمي للتطبيق وتثبيت أحدث إصدار. 

ما هي عملية تغيير المواضيع؟

افتح التطبيق، وتوجه إلى الإعدادات، والتنزيلات، وخيار “السمات” التالي. ستجد عدة أنواع من السمات المتاحة مع التسليم الجديد يوميًا. ما عليك سوى اختيار المظهر المفضل لديك والنقر لتطبيقه بسهولة. 

الكلمات الأخيرة

لقد قدمنا ​​لك التفاصيل الكاملة عن GB WhatsApp Download الأحدث بالإضافة إلى الميزات وعملية التثبيت والإيجابيات والسلبيات لجعل أهمية هذا الإصدار المعدل مفهومة بوضوح. نأمل ذلك، بعد قراءة الوصف بالكامل، ستقرر بشكل أفضل ما يجب فعله، أو البقاء مع التطبيق الرسمي، أو الانتقال إلى الوضع الجديد الذي يتضمن عددًا كبيرًا من الميزات. إذا كنت تحب البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وتريد أيضًا بعض ميزات الخصوصية مثل إخفاء آخر ظهور، ومشاهدة حالة الشبح، والرسائل المضادة للإلغاء، وتنزيل الحالة، وخزانة التطبيقات، وغيرها. GBWhatsapp هو الخيار الأفضل للاستفادة من كل ذلك. وإذا كنت تفضل الأمان المضمون وتتجنب حظر الحساب، فمن الأفضل الاستمرار في استخدام التطبيق الرسمي.

Related Apps

Top Download

GBWhatsApp APK: Download (UPDATED March 2024)

17.70 base 2.24.2.74
Apr 5, 2024 - AlexMods Free

GBWhatsApp APK Download 2024 new version is a feature-rich mod of WhatsApp Like Status Download.

Reviewed by SoftMany Team
369 votes, average: 4.37 out of 5369 votes, average: 4.37 out of 5369 votes, average: 4.37 out of 5369 votes, average: 4.37 out of 5369 votes, average: 4.37 out of 5 (369 votes, average: 4.37 out of 5, rated)

GBWhatsapp for Android is also the best-modified version and proved the best alternative to Whatsapp. Today, the world is like a global village because the communication system has become stronger, faster, and more reliable. The communication system with multiple top applications has created a strong connection around the world. You will different apps including Whatsapp, Facebook Messenger, Telegram, IMO Messenger, and a lot of others while offering groundbreaking features.

Whatsapp is the officially developed app for Android devices and proves the king of communication systems. Earlier, it was a difficult and long process to contact a person specified in a foreign country, but currently take your phone out of your pocket, open it, press the number or type a message, and hit the call option and contact any person anytime to any part of the world. 

No doubt, Whatsapp offers a fast and strong connection, but a lot of features are most demanding and are missing in the official app. the developers are not in the mood to add these features to the official one. The result is downloading third-parties apps to your device such as status downloader, app locker, and so on. You can avail all of the most demanding features by downloading the latest version of GBWhatsapp

What is GB WhatsApp?

GBWhatsapp is the popular modified version of Whatsapp that is used by around five billion users around the world. It is developed by an Arab youth in 2016. It was just a try to get better results to satisfy Whatsapp users and proved a groundbreaking application while offering full-fledged features. You can communicate with your loved ones reliably as the app offers end-to-end encrypted messaging as well as call options. It is also used along with the official app on a device.  Here you can perform multiple tasks that are not allowed in the original one. 

You will find all the missing capabilities of Whatsapp in the app for exciting users who remain busy online while contacting their family and friends. Along with instant messaging and audio calls, the app is also embedded with crystal-clear video call options. 

GBWhatsApp-Anti-Ban

What is the difference between Whatsapp and GBWhatsapp?

Whatsapp is the most famous instant messaging app and GBWhatsapp is the modified version of Whatsapp. We can say, both apps belong to a communication system and deliver the same type of services. The difference between both of them is features, privacy, and customization. The official app can’t be customized and you have to remain with a forever green screen. On the contrary, you can change everything on your screen as you like. You have limited privacy features with the official app, but GBWhatsapp is embedded with a plethora of privacy features to gain your preferences as a whole. You will find around 4000+ themes, last seen hiding, anti-revoke messaging, airplane mode, DND mode, and a lot of such fantastic features that are not available in the official app. 

FeaturesGBWhatsAppWhatsApp
Hide Online StatusX
Media Sharing200 MB15 MB
Freeze Last SeenX
Anti-Delete Status/StoriesX
Disable Forwarded TagX
Hide Online StatusX
Disable CallingX
Fully CustomizeX
DND ModeX
Airplane ModeX
Increase Forward LimitMax 250Max 10
Increase Image Share LimitMax 100Max 30
GBWhatsApp-1

Features of GBWhatsapp

Below we are discussing some fantastic features of GBWhatsapp that make it an outstanding app. 

Airplane Mode

If you are just using the internet for chatting or other social media apps, there is no problem with how many messages are delivered on your device. But, in the case of using the internet for some other important online activities, it may be irritating the constant interference of Whatsapp messages. In GBWhatsapp you are capable of restricting the messages by just enabling the ‘Airplane mode’. 

Freeze your Online Status

Freezing online status is the most favorite feature for users who don’t want to reply on the spot. Sometimes, we are busy and leave messages to our friends or family without replying. It may be causing some misunderstanding. Avoid the bothering situation while enabling ‘Hide Last Seen’ from the settings and use the app flawlessly. 

Reply Automatically

Just enable the auto-play option with some setting that suits you such as scheduling some messages according to your position during your work or with friends.  The feature serves the users round the clock, simply a message comes on your device, and the feature will automatically reply to the sender from the scheduled messages. You can send broadcast messages with a single click. 

Hide other Activities

Similar to online last-seen freezing, you can also hide several other online activities such as hide your typing or recording status to avoid any inconvenience situation. Double tick and blue tick can also be hidden to make your sender sure that you have not received or read the messages. 

Multiple Amazing GIFs & Stickers

Express your emotions in different styles with the support of multiple GIFs and stickers. You will find tiny-sized emojis to cover your one message and avoid typing messages or even a video call. You can download more content from Google Play Store and save them to your account. Additionally, the in-built icon launcher gets rid of old boring icon and change the style of the icon as you like. In addition, you can apply the icon of any other social media app such as Facebook, Twitter, or Snapchat on your app and hide it from others. 

Flawless & Limitless Sharing

Unlike the official app, enjoy unlimited and fast sharing of media files without any limitation of size or format. It helps you to save time and energy while selecting a file up to 100 MB in size for sharing within moments.  Video file up to 1GB is possible to share seamlessly along with you can PDF and other formats easily send and receive with your contacts. The sharing data automatically saves into the phone’s gallery, there is no need to download and save manually. 

gbwhatsapp-2

Supports Multiple Languages & Accounts

Avoid the typical style of the official app and enjoy a colorful and stylish application with the support of multiple accounts for multiple devices. Simply download GBWhatsapp’s latest version and use one APK for attaching multiple accounts. Additionally, it supports more than 60 languages for Android devices. You can easily set your native language for use on your Whatsapp account. You will find English, Urdu, Chinese, Spanish, Arabic, Hindi, Japanese, and a lot of other languages. 

Screen Customization

Put aside the boring green interface and move to the customized interface with multiple themes and other customization options. Make everything different such as changing font style from Small to medium or medium to large to make your typing impressive, using several hiding options, blocking unwanted numbers, and so on. 

Long Status Uploading

You are limited to uploading your story up to specific word strength or video size. GBWhatsapp offers the amazing feature of uploading a video as status for up to 7 minutes and can change the video player also. Similarly, type your story with unlimited characters. You can enhance the duration of status from 24 hours up to 2 days.

DND Mode

In some devices, Airplane mode can cause some technical issues such as enabling the feature can restrict calling as well as messages for other apps also. So the app offers an alternative choice which is DND mode. The feature only disconnects GBWhatsapp from the internet. 

Status Downloader

Some of our friends upload fantastic stories as their status which impresses us a lot. We want to ask them to send us also but feel awkward. No need to ask for these loving statuses, head to app Settings and enable the in-built status downloader, and it will download and then save the status to your preferred folder easily. 

Use Multiple Font Styles

In instant messaging applications, typed chat is one of the important components. We in GBWhatsapp have the opportunity of changing the font styles of our writing to make it attractive and impress our friends. We can bold some parts of our message, italicize some, and even underline in the same way to make several parts prominent for focusing the attention of the receiver. For this purpose, type a message and next make changes as you like. 

Playback Acceleration

You can listen to any long audio message quickly by enhancing the speed of playback up to 1.5 with one click of 1X on the right of the message. How much time you click, the playback will be accelerated. Click on the option again will return the speed to normal. 

Mark Unread Messages

In case of not replying to the message on the spot make you forget to reply later and sometimes it creates some issues between the collaborators. You continuously worry about replying and sometimes the message mixes up and is difficult to identify. GBWhatsapp offers the solution, simply tap on three dots and select ‘Mark as unread’, it will create a green circle in front of the contact, and make it easy to identify and answer anytime you want. 

Pin Chats

Make prominent your most related contacts by pinning them. In this way, the pinned chats will remain on the top of the chat screen, although other contacts constantly message you. Official, you can pin only 5 chats, but GBWhatsapp you can install multiple numbers. It is very simple just click the chat and hold for a while and select the pin icon from the list of drop-down menus. 

Mute Notifications

You can mute notifications specifically group messages as they are in large quantity. The constant delivery of messages irritates us, simply tap on three dots at the top right corner, select the ‘Mute the alarm’ option and click on the required name or group, and finally click on the mute option with a silent duration such as an hour, eight hours, or a week. 

Create Archive

The archive is a separate part inside the chat screen where you can save your private conversation. Unlike the official, you can select the place of the archive on the chat screen on top or at the end. Simply, select group or contact, hold it for a while, select the archive icon appearing on the left side of the screen, and transfer the chats to the archive. 

Backup Chat

The backup feature is one of the most important features to save you from any inconvenience situation such as your phone being lost, stolen, crashed, or removing memory accidentally. Tap on three dots from the right corner, and click on Settings, Chats, and Backup. In the backup option multiple settings such as selecting the location of the backup, time interval, and so on. 

GBWhatsApp-2

How to Download GBWhatsapp on Android Device

As we know, GBWhatsapp is the modified version of Whatsapp, and the mode of any official app is not allowed on Google Play Store for downloading. For this purpose, you need to download the APK file of the app from any authentic site and manually download it for your device. 

How to Install GBWhatsapp

You need to follow the given instructions for installing the app to your device;

  1. Head to the Settings of your device and tap on ‘The security option.
  2. Select ‘Unknown Sources’ from the Security option to enable them for 3rd-party application installation. 
  3. Open the ‘File Manager’ of your device for locating the downloaded APK file of the app.
  4. Click the APK file to open it and press the ‘Install’ button.
  5. The installation will start within moments. 
  6. On completing the installation process, open the app by clicking on it.
  7. Registered the app as your second account, enter another phone number, and a verification code will be sent to your phone number.
  8. Enter the verification code to verify your phone number, and add your name and profile picture if you like.
  9. Everything is set now and you are ready to use the fully customized GBWhatsapp.

Pros

  • Hiding multiple activities is possible.
  • Large content sharing.
  • Anti-ban option
  • Available for all types of devices
  • Integrated with Google Drive.
  • Multiple account capacity.

Cons

  • The threat of banning accounts anytime by the official app.
  • Used as temporary not as permanent.
  • May cause some security issues.
  • Peeping developers into your personal chat is also possible.

Best Alternatives to GBWhatsApp

Whatsapp Plus

Whatsapp Plus is developed by Rafalete and is a combination of the three most popular modes i.e. AlexMods, Fouad Mods, and HeyMods. A standout utility while offering all demanding features.

GBWhatsapp Pro

An Arab developer named AKA Omer developed GBWhatsapp that get fame within weeks and make one of the most famous modded versions around the world. In 2019, the developer announced to shut off of the app because of the pressure of the official app. A Russian Developer starts developing ‘GBWhatsapp Pro’ with the new name of GBWhatsapp. 

MBWhatsapp

MBWhatsapp is another modified version of Whatsapp that offers a friendly chat screen. It enhances your chatting experience while offering new features and functions.

GTWhatsapp

GTWhatsapp was announced in 2009 as a secondary to Facebook and become the most favorite application used on iPhone. 

Whatsapp Aero

Whatsapp Aero is offered by Bozkurt Hazarr and gets famous for its features, fast performance, and user-friendly interface. 

GBWhatsApp-3

How to GB WhatsApp Download for PC Windows 7/11/10

GB WhatsApp is an Android App but if you want to install it on your PC or Laptop. then you can try some procedures to run your app on your computer. I will give step-by-step instructions for the purpose. As I mentioned above you can download the app by using an emulator;

  1. using BlueStacks
  2. using Nox Player
gb-whatsapp-download-for-pc-1

GB WhatsApp on Windows using BlueStacks

BlueStacks is one of the most reliable methods of downloading any application for PC or Mac. The emulator gives you access to any application of Android easily. Just follow the given instructions;

  1. Download the GB WhatsApp APK file of BlueStacks from the given link.
  2. In case of not auto-opening, right-click the BlueStacks, and open it.
  3. Launch the emulator by double-clicking on it. 
  4. Click on the icon of the emulator to appear on the desktop.
  5. Now you can enjoy the app for your PC via utilizing the emulator.
gb-whatsapp-download-for-pc-2

GB WhatsApp on Windows using Nox Player

Nox Player is another popular method for downloading any Android app for your PC. You have to follow the given instructions for the purpose;

  1. You have to download the Nox Player from Softmany if you already have not installed it on your PC.
  2. Install the emulator from the given link below.
  3. The Apk file will be installed within a few moments.
  4. Use the drag & drop option to transfer the emulator to the File Manager.
  5. On completing the installation, you can simply launch the file, and start downloading of application for your PC.

FAQs

Is it possible to use Whatsapp and GBWhatsapp simuletenouslly? 

Yes, it is possible to use both of the applications on the same device, as any modded version can be used with the official app easily.

Is the downloading and installation of GBWhatsapp safe?

Of course, the downloading and installation process is safe and offers foolproof security from any type of malware, bugs, or malicious content. 

Is GBWhatsapp available on iOS devices?

You can use GBWhatsapp or any other modded version on iOS devices only using the jailbreaking process for your device.

How can I update GBWhatsapp?

Updating process can enhance the capabilities of any app while offering new features. So updating of GBWhatsapp is easy, simply head to the official website of the app, and install the latest version. 

What is the process of changing themes?

Open the app, head to Settings, Downloads, and the next ‘Themes’ option. You will find several types of themes available with new delivery on daily basis. Just select your favorite theme and click to apply easily. 

Final Words

We have given you complete detail of GB WhatsApp Download Latest along with features, installation process, pros, and cons to make the importance of this modded version clearly understandable. Hope so, after reading the whole description, you will decide better what to do, remain with the official app, or move to the fresh mode including with plethora of features.  If you love to stay connected with your friends and family and also want some privacy features such as hiding last seen, ghost status watching, anti-revoke messages, status downloader, app locker, and others. GBWhatsapp is the best choice to avail of all these.  And, if you prefer foolproof security and avoid account banning, it is better to stay with the official app.

App NameGBWhatsapp
AuthorAlexMods
Latest Version17.70 base 2.24.2.74
UpdateApr 5, 2024
Size(75.69 MB)
LicenseFree
RequirementsAndroid 4.0.3 (Ice Cream Sandwich, API 15)
Rate
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (369 votes, average: 4.37)
Loading...

Related Apps

Top Download