CCleaner Windows 5.72

Sep 24, 2020 - Piriform (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

تنزيل CCleaner للكمبيوتر الشخصي Windows هو أداة رائعة لتحرير مساحة القرص الثابت من البيانات غير الضرورية مثل الملفات غير المرغوب فيها ، والمتتبعات ، وكذلك العيوب في نظامك. تعمل الأداة الغنية بالمميزات على تحسين وإصلاح العيوب والإعداد المعطل مما يجعل نظامك مستقرًا وأسرع وأكثر سلاسة. تمنحك الأداة التي طورتها Piriform مع سجل مدمج سهولة التصفح عبر الإنترنت من خلال تتبع أنشطتك عبر الإنترنت مثل تاريخ الإنترنت.

يتيح أحدث إصدار من CCleaner تنظيف برامج مختلفة مثل Internet Explorer و Firefox و UC Browser وتسجيل Windows بالإضافة إلى الكثير من تطبيقات الطرف الثالث. الخيار الأفضل لكل من المبتدئين وكذلك المحترفين للحفاظ على النظام في وضع علوي.

ccleaner windows 10

آثار جديدة للغاية على الإنترنت مثل سجل الإنترنت الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على منظف كامل للسجل. CCleaner ، تنظيف الملفات المؤقتة ، وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال منظف الكمبيوتر الأكثر أهمية في العالم. تنزيل CCleaner للكمبيوتر المثبت دون اتصال من موقعنا من خلال التربيت على مفتاح التنزيل المجاني.

CCleaner for PC الميزات

تحليل كل جزء

باستخدام نظام تحليل واسع الانتشار ، تكتشف الأداة أي نوع من البيانات غير الضرورية مثل بيانات الإنترنت المؤقتة ومفاتيح التسجيل القديمة والإعدادات المعطلة وملفات تعريف الارتباط ، بالإضافة إلى الكثير من مجموعة متنوعة من الملفات وأكثر من ذلك بكثير على متصفحك. يتكون القسم من علامتي تبويب يمكنك من اختيار ميزات Windows أو تطبيقات معينة. يحتوي كلاهما على قوائم بأجزاء للتنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد المستندات الحالية ، وسجل الإنترنت ، وكلمات المرور المحفوظة ، وملفات تعريف الارتباط ، بالإضافة إلى تثبيت Windows السابق.

يعزز السرعة

البرنامج البسيط والسهل الاستخدام مع أسرع مسح موجود بالفعل في كل جزء من نظامك ، متضمنًا مع سلة المحذوفات ، وبيانات الإنترنت المؤقتة ، والحافظة مع دعم العديد من البرامج الأخرى مثل من أدوات Adobe إلى حزم Office. يمكن لـ CCleaner بسهولة إزالة جميع أنواع القمامة منها.

أفضل أدوات التحسين

مع مجموعة واسعة من أدوات التحسين ، يعد البرنامج الأكثر تفضيلاً والمعترف به دوليًا. بنقرة واحدة وفهمها بسهولة حتى للمبتدئين.

تصفح آمن عبر الإنترنت

تقوم أدوات التعقب بتتبع سجل الإنترنت الخاص بك عن طريق وضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على تصفح الإنترنت بشكل مجهول حيث تقوم أدوات الأمان المختلفة مثل ممحاة البيانات بإزالة كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتًا وسجل الإنترنت إلى الأبد. ويتم حمايتك من سرقة الهوية وكذلك أي نوع من الاحتيال عبر الإنترنت. 

ccleaner-windows

إصلاح العيوب

للتحقق من موثوقية تسجيل Windows ، يتكون قسم تسجيل CCleaner من تكوين النظام الذي يساعد على مسح السجل الفوضى. تحليله ومسح التسجيل من العديد من تجميد النظام ، ورسائل الخطأ التي تؤدي إلى الأعطال. يكتشف أسرع منظف التسجيل العيوب ويصلحها ويحفظ بياناتك بنسخة احتياطية قبل الإصلاح. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تنظيف بعض الأجزاء المحددة مثل مكتبات DLL المفقودة و ActiveX ومشكلات الفئة والبرامج القديمة وترتيب قائمة البدء وخدمات Windows بسهولة.

برنامج إلغاء التثبيت المتكامل

يقدم البرنامج أداة إلغاء تثبيت متكاملة تساعد على محو التطبيقات دون ترك أي أثر. يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت إزالة عناصر بدء التشغيل ، ووظائف المتصفح الإضافية ، بالإضافة إلى عمليات قائمة السياق. يمكنك التحقق من نقاط استعادة النظام في قائمة وحذفها أيضًا للحصول على مساحة. يمكنك أيضًا من إزالة محرك أقراص كامل.

تجميد البرامج غير الضرورية

يمكّنك البرنامج من البدء بسرعة أثناء تثبيت جميع البرامج غير الضرورية في الخلفية.

التخصيص

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مزودة بعلامات تبويب أداة المسح الموجودة على اللوحة الجانبية والجزء العلوي يعرض معلومات النظام. ما عليك سوى النقر على “زر المسح” لتحديد بيانات النفايات. انقر بعد ذلك على “زر التشغيل” وانتظر حتى يتم مسح سريع. تساعدك الخيارات المخصصة بسهولة على إلغاء تثبيت جميع البيانات غير الضرورية وحفظ ملفات تعريف الارتباط المطلوبة وإعداد التنظيف ومراقبة نظام الإعداد. تشغل عملية التخصيص مربعات اختيار تتطلب أحيانًا القليل من الجهد للتشغيل.

وزن خفيف

يعمل تطبيق خفيف الوزن بوظائف متنوعة وسرعة وجودة بتكوينات مختلفة. في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا ، يتم إطلاعك على إمكانية استخدام التطبيق أثناء استخدام بعض موارد النظام.

CCleaner download

أداة مكتشف الملفات المكررة

تشغل الكثير من الملفات المكررة مساحة كبيرة على نظامك. يوفر CCleaner أداة للبحث عن الملفات للعثور على هذه الملفات وتمكنك من حذف الملفات غير الضرورية وتحرير مساحة إضافية على نظامك.

مراقبة النظام

تقدم CCleaner خدماتها طوال الوقت للمحترفين ، حيث تقوم بتشغيل البرنامج في الخلفية أثناء إغلاق المتصفح. ستكتشف الأداة باستمرار المواد الضارة في نظامك.

البرنامج المفضل

تم نشر CCleaner في عام 2003 ، ويتم تنزيله بحوالي مليوني مرة من وقت إطلاقه. يعطي ملايين المستخدمين تفضيل CCleaner لموثوقيته وفعاليته وسهولة استخدامه وتنظيفه بنقرة واحدة. تجعل هذه القدرات نظامك سريعًا ومميزًا ومعبئًا وسلسًا للمستخدمين المحترفين.

تحسين الكمبيوتر الشخصي الحائز على جوائز

يحب CCleaner في الغالب من قبل المستخدمين كأداة تحسين للكمبيوتر الشخصي! كما أنه سهل الاستخدام ، تنظيف بات واحد. وبالتالي يمكن للأجهزة الأحدث تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في غضون لحظات وملئه بميزات فائقة للمستخدمين المعتمدين.

كمبيوتر أسرع

عندما يكبر الكمبيوتر ، فإنه يجمع الملفات والإعدادات الخاملة. مساحة القرص الصلب هذه تجعله أبطأ. يقوم CCleaner piriform بتنظيف جميع الملفات الخاملة وتكوينها بشكل أسرع.

التصفح المحمي

تساعد ملفات تعريف الارتباط المعلنين ومواقع الويب على متابعة أدائك عبر الإنترنت الذي يبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تنزيل CCleaner Full يزيل مظهر المستعرض الخاص بك للتسجيل وملفات تعريف الارتباط. نتيجة لأي تصفح للإنترنت ، تظل سراً وتظل بقايا نفسك بدون اسم.

CCleaner for pc free download

أخطاء وتصادم أقل

المزيد من الوقت يمكن أن يتحول السجل الخاص بك إلى فوضوي من خلال الأخطاء وإعدادات خارج الترتيب التي توجه الاصطدامات. يقوم منظف السجل الأصلي لـ CCleaner بتحديث هذه الفوضى لإنشاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا.

بدء تشغيل أسرع

تعمل الكثير من البرامج بلا ضوضاء في الإعداد أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر. يتيح لك Piriform CCleaner أن تجد العمل ، أو تعمل بشكل أسرع من خلال السماح لك بتعطيل البرامج غير الضرورية.

متوافق مع Windows

CCleaner Free Download مع توافق مختلف مع جميع أنواع الأجهزة ، فإن التطبيق لديه توافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- يعد Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP بشكل أساسي نظام تشغيل لتشغيل التطبيق للغاية بسلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

النقاط الرئيسية CCleaner تنزيل مجاني

  • أداة رائعة لتحرير مساحة القرص الثابت
  • التي وضعتها Piriform
  • تحليل كل جزء
  • يعزز السرعة
  • أفضل أدوات التحسين
  • تصفح آمن عبر الإنترنت
  • إصلاح العيوب
  • برنامج إلغاء التثبيت المتكامل
  • برنامج إلغاء التثبيت المتكامل
  • تجميد البرامج غير الضرورية
  • واجهة مخصصة
  • وزن خفيف
  • أداة مكتشف الملفات المكررة
  • مراقبة النظام
  • البرنامج المفضل

CCleaner for Windows 5.63

Nov 29, 2019 - Piriform (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

CCleaner for PC Windows is an outstanding utility to free up hard disk space from unnecessary data like junk files, trackers, as well as flaws in your system. The rich-featured tool optimizes, fixes flaws, and broken setting which makes your system stable, faster, and smoother. Developed by Piriform with a built-in registry the tool gives you easy surfing online through tracing your online activities like internet history.

The latest version of the CCleaner is enabling to clean different software like Internet Explorer, Firefox, Windows, Windows registry as well as a lot of third party apps. The best choice for both the novice as well as the professionals to maintain the system in a tip-top position.

ccleaner windows 10

It too fresh traces online actions like your Internet record. Moreover, it includes a complete aspect registry cleaner. CCleaner, clean momentary files, optimize & speed up your Pc through the globe’s most important PC Cleaner. Downloading of CCleaner for computer offline installer from our site through patting on free download key.

CCleaner for PC Features

Analysis Every Part

With a long spreading analyzing system the tool discovers any type of unnecessary data like provisional internet data, outdated registry keys, broken setting, cookies, as well as a lot of miscellany of files and much more on your browser. The section is consisting of two tabs which enable you to choose Windows features or specific apps. Both have lists of parts for cleaning. Along with you can also select current documents, internet history, saved passwords, cookies, as well as previous Windows installation.

Boosts up the Speed 

The simple and easy to use program with the fastest scanning already in every part of your system, congaing with recycle bin, provisional internet data, and the clipboard while supporting several other programs such as from Adobe tools to Office packages. CCleaner can easily remove all kinds of trash from them.

Best Optimization Tools

With a wide range of optimizing tools, the program is the most favorite and well recognized internationally. Just with a single click and easily understandable even for the novices. 

Secure Surfing Online

Trackers track your online history by placing cookies on your computer. Additionally, it helps you to surf online anonymously as different security tools like data eraser remove the saved passwords, cached data, and internet history forever. And you are saved from identity theft as well as any type of online fraud.  

ccleaner-windows

Flaws Fixer

To verify the reliability of the Windows Registry, the CCleaner registry section is consists of system configuration which helps to clear up the cluttered registry. Its analysis and scan the registry from several system freezes, error messages which lead to crashes. The fastest Registry Cleaner discovers the flaws as well as fixes them and save your data with a backup copy before repairing. Additionally, some selected parts like missing shared DLLs, ActiveX, Class Issues, Outdated software, start menu ordering, and Windows services are also cleaned easily. 

Integrated Uninstaller

The program offers an integrated uninstaller that helps to erase the apps leaving no traces. The uninstaller can remove the startup items, browser add-ons, as well as the context menu processes. You can check the system restore points in a list and also deleted them for space. It also enables you to remove a whole drive.

Immobilize Unnecessary Programs

The software enables you to take a fast start while immobilizing all unnecessary programs in the background. 

Customization

The friendly user interface equipped with erasing tool tabs found on the side panel and the upper part shows the system info. Simply click on the “Scan button” for identifying the waste data. Next tap on the “Run button” and wait for a fast clear up. The easily customized options help you to uninstall all unnecessary data, save your required cookies, cleaning setting, and setup system monitoring. The customizing process occupies checkboxes which sometimes take a little effort for running. 

Lightweight

A lightweight app with varied functionality, speed, and quality runs on different configurations. Within a very short time, you are updated with the app’s usability while using a few system resources.  

CCleaner download

Duplicate File Finder Tool

A lot of duplicate files are occupied much space on your system. CCleaner offers a file finder tool for finding such files and enables you to delete unnecessary files and free up extra space on your system.

Monitoring of System

CCleaner offers its all-time services for professionals, as run the software in the background while shutting down the browser. The tool will continuously detect the harmful material in your system. 

Most Favorite Program

CCleaner was published in 2003, and it is downloaded about two million than the time of its launching. Millions of users give the CCleaner preference for its reliability, effectiveness, and easy to use and one-click cleaning. These abilities make your system fast, packed features, and smooth for power users.

Award-winning PC Optimization

CCleaner is mostly liked by users as a PC optimization tool! As it is simple in use, single pat cleaning. Thus fresher’s can optimize their Pc within moments and filled through superior features for authorized users.

Quicker Computer

When the computer gets older it gathers idle files and settings. That get-up hard drive space making it the slowest. CCleaner piriform cleans up all the idle files and composes it quicker directly.

Protected Browsing

Cookies help the advertisers as well as websites to follow your performance online that keep on your PC. Download CCleaner Full removes your browser look for record and cookies. As a result of any internet browsing you do remain secret and yourself leftovers nameless.

CCleaner for pc free download

Fewer Errors & collides

More time your registry can turn into messy through errors and out of order settings that guide to collides. CCleaner’s original registry cleaner fresh this mess to create your PC extra secure.

Faster Startup

A lot of programs work noiselessly in the setting as you start up your computer. Piriform CCleaner enables you to find to work, or run quicker through allowing you to disable unnecessary programs.

Main Points:

  • An outstanding utility to free up hard disk space
  • Developed by Piriform
  • Analysis Every Part
  • Boosts up the Speed 
  • Best Optimization Tools
  • Secure Surfing Online
  • Flaws Fixer
  • Integrated Uninstaller
  • Integrated Uninstaller
  • Immobilize Unnecessary Programs
  • Customized interface
  • Lightweight
  • Duplicate File Finder Tool
  • Monitoring of System
  • Most Favorite Program