Uptodown App Store

4.66
Nov 4, 2022 - Uptodown (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (24 votes, average: 4.83)
Loading...

Uptodown App Store Apk هو تطبيق مصمم لأجهزة Android لتنزيل التطبيقات بتنسيق APK. يتم تضمين أسرع أداة تنزيل APK مع خيارات التحديث التلقائي وتمكن المستخدمين من العودة إلى الإصدار السابق من أي تطبيق إذا أرادوا. يقدم التطبيقات غير المتوفرة في متجر التطبيقات الرسمي مع تقديم الوصف إلى جانب لقطات الشاشة للتطبيق المطلوب. 

من خلال الواجهة الرئيسية على Uptodown Android ، يمكن للمستخدمين أن يأخذوا كل يوم التطبيقات المميزة وتقارير Android الرئيسية ، التي تحتوي على أحدث التطبيقات والتحديثات. أسفل تمثيل الأخبار اليومية ، توجد قائمة منسدلة بها اختصارات لكل مجموعة Android يمكن الوصول إليها: ألعاب الفيديو ، تطبيقات المراسلة ، مشغلات الفيديو ، برامج المكتب ، إلخ.

Uptodown-App-Store-1

نظرًا لأن متجر Uptodown يحتوي على أكثر من ألف ملف APK متنوع ، فإن التطبيق يوفر لك خيار الاتصال معًا بالإصدارات السابقة لبعض التطبيقات التي لا يزال يتعذر الوصول إليها على متجر Google Play . كل ما تريد القيام به هو التمرير لأسفل إلى قاعدة الملف لمراقبة كل إصدار يمكن الوصول إليه.

يتيح لك Uptodown Android القيام بـ “التراجع” لكل تطبيق على هاتفك الخلوي. على سبيل المثال ، قل فقط أنك قمت الآن بتحديث تطبيق Facebook الخاص بك إلى أحدث إصدار ؛ ومع ذلك ، أنت غير راضٍ عنه. لا توجد صعوبة. قم بتغييره فقط بإصدار سابق من ملفه الموجود على Uptodown.

Uptodown App Store سهل الاستخدام

عملية تنزيل التطبيق بسيطة للغاية. يمكنك الوصول مباشرة إلى تنزيل تطبيقاتك المفضلة دون أي عناء في إكمال عملية تسجيل الدخول. لا تحتاج إلى إنشاء حساب. يتم تحديث الواجهة البديهية بانتظام وستجد نمطًا مختلفًا تمامًا عن السابق إذا كنت مستخدمًا قديمًا للتطبيق. أحدث مظهر مع عرض مريح يوفر جميع المعدات للتنزيل. جميع القوائم وعلامات التبويب مرتبة بشكل جميل وتتيح لمستخدم Android الوصول إلى الوظائف المطلوبة بسهولة. 

تطبيقات غير محدودة

حوالي 4 ملايين تطبيق بما في ذلك جميع التطبيقات التي يمكنك عرضها على متجر Google Play. يتم تنزيل عمليات التنزيل الضخمة مثل Vidmate و Tubemate و Videoer وغيرها حتى 500 مرة يوميًا. ستجد العديد من التطبيقات التي لم يتم التحقق منها أو الموافقة عليها من قبل متجر اللعب الرسمي. ما عليك سوى فتح التطبيق والعثور على عدد كبير من التطبيقات المجانية أو المدفوعة والبدء في التنزيل دون أي تردد. يتوفر أيضًا محتوى إضافي مثل لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو الداخلية على التطبيق ويتم إنشاء جميع المواد بواسطة مطوري التطبيق لسهولة المستخدمين. 

التراجع

السماح بملفات APK مختلفة غير محدودة مع تفاصيل كاملة عن التطبيق والمؤلف. يمكنك الرجوع إلى الإصدار الأقدم من التطبيق إذا لم تكن راضيًا عن الإصدار الأحدث. هذه تسمى ميزة “التراجع” التي يقدمها لك Uptodown. بالنسبة إلى أي تطبيق تريده ، حدد الفئة ذات الصلة ، أو اكتب اسم التطبيق في مربع شريط البحث ، واضغط على إدخال ، وابحث عن جميع التطبيقات ذات الصلة أمامك. يمكنك التحقق من لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو قبل تنزيل APK . 

Uptodown-App-Store-2

دعم لغات متعددة

لديك خيار تحديد أي لغة حيث يوفر التطبيق دعمًا متعدد اللغات بما في ذلك التركية والإسبانية والبرتغالية والهولندية والفرنسية والإيطالية واليابانية والصينية والروسية والكورية والإندونيسية والإنجليزية وما إلى ذلك. لديك أيضًا خيار إرسال ملاحظاتك إلى مطوري التطبيق في شكل اقتراحات وملاحظات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.  

واجهة مصنفة

تجذب الواجهة البديهية والأنيقة بترتيبات جميلة لفئات مختلفة من التطبيقات الكثير. يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيق المطلوب أثناء اتباع خيارات الفئة. ستجد في واجهة المستخدم فئات متعددة مثل ؛

أحدث علامة تبويب

تتضمن علامة التبويب أحدث التطبيقات التي تم تطويرها أو تحديثها مؤخرًا.

أعلى علامة التبويب تنزيل

التطبيق متضمن مع التطبيقات الأكثر تفضيلاً والتي يقوم المستخدمون بتنزيلها بشكل متكرر.

علامة تبويب الاتصالات

ستجد جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة مثل Whatsapp و Instagram و Facebook و Snapchat و Facebook Messenger و Facebook Lite و Google Chrome و Google Meet و TikTok و Zoom Cloud Meeting و Telegram و Likee و Discord و Twitter Lite وما إلى ذلك. 

علامة تبويب نمط الحياة

في الوقت الحالي ، يريد كل واحد منا أن يعيش بأسلوب حديث ومواكب. من الأسهل زيادة الوعي باستخدام الإنترنت ومعرفة الاتجاهات والعلامات التجارية الجديدة التي يمكن أن تغير حياتك. لهذا الغرض ، أضافت Uptodown فئة “Lifestyle” التي تشمل تطبيقات التسوق الإلكترونية المختلفة ، وتطبيقات خدمات البث ، وتطبيقات السفر مثل ألعاب Google Play ، وخرائط Google ، و Cleaner and Booster ، و AliExpress ، و Sweatcoin ، وأخبار Google ، Amazon و Shopping و Lazada و Shopee PH و Microsoft News و Mi Remote و Booking.com و Twitch وما إلى ذلك. 

علامة تبويب الوسائط المتعددة

تعد الوسائط المتعددة من أكثر الأجزاء المفضلة في العالم الرقمي. نحن نشارك بشكل روتيني عدة أنواع من ملفات الوسائط المتعددة مع بعضنا البعض ونستخدمها بانتظام. يقدم التطبيق جميع تطبيقات مشاركة الوسائط المتعددة الشائعة مثل Vidmate و Tiktok و Tubemate و DU Recorder و CapCut و Snack Video و Snapchat و Google Photos و YouTube Go و KineMaster و YouTube Vanced و Videider وما إلى ذلك.

علامة التبويب الإنتاجية

تتضمن علامة التبويب الإنتاجية التطبيقات الخاصة بعملنا الروتيني اليومي باستخدام Google و Microsoft و Samsung ومبرمج آخر. ستجد في هذه الفئة تطبيقات مختلفة مثل Google Play و Google Drive و Samsung Notes و Microsoft Office و WPS Office و CamScanner و PayPal و Microsoft Translator و Google Classroom و Brainly و Wattpad و Samsung Email و Microsoft OneDrive وما إلى ذلك. 

Uptodown-App-Store-3

علامة التبويب “أدوات”

تتكون علامة تبويب الأداة من تطبيقات متعددة مثل Uptodown App Store و QuickShortcutMaker و UC Browser و Tap Tap و ES File Explorer و Google Play Services و Apex Launcher و SHAREit و KingRoot و Xender و Nico و Google Installer و MP3Tube و ZArchiver وما إلى ذلك. . 

علامة تبويب إدارة التطبيقات

تتيح لك علامة التبويب إدارة الوظائف الكاملة المتعلقة بالتحديثات والمثبتة والتراجع والتنزيلات والإعدادات. 

الكلمات الأخيرة

الكل في الكل ، Uptodown هو الحل الأفضل لتنزيل ملفات APK للعديد من التطبيقات. لا تحتاج إلى الخوض في التفاصيل حول التحقق من التطبيق أو الموافقة عليه بواسطة التطبيق الرسمي. فقط افتح ، لا داعي لعملية تسجيل الدخول ، والوصول إلى الفئة المطلوبة ، وتحديد ملف APK ، والبدء في التنزيل. 

اسم التطبيقUptodown App Store
مطورUptodown
أحدث نسخة4.66
تحديثNov 4, 2022
مقاس(9.55 MB)
رخصةFreeware
متطلباتAndroid

Uptodown App Store

4.66
Nov 4, 2022 - Uptodown (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (44 votes, average: 4.55)
Loading...

Uptodown App Store Apk Download is an application designed for Android devices to download apps in APK format. The fastest APK downloader is embedded with auto-update options and enables the users to go back to the previous version of any app if they want. It offers the apps that are not available in the official app store while offering the description along with screenshots of the required app. 

Through the key interface on Uptodown Android, users can take everyday featured apps and main Android reports, containing the newest apps and updates. Underneath the representation of daily news, is a dropdown menu with shortcuts to every accessible Android group: video games, messenger apps, video players, office software, etc.

Uptodown-App-Store-1

As the Uptodown store has over a thousand diverse APKs, the app provides you the option to contact together previous versions of a few apps that is not still accessible on the Google Play Store. The entire you want to do is scroll down to the base of a file to observe every accessible version.

Uptodown Android allows you to do ‘rollbacks’ for every app on your cell phone. For instance, only say you now updated your Facebook app to its newest version; however, you’re discontented with it. No difficulty. Only change it with a previous version from its file on Uptodown.

Uptodown App Store Simple to Use

The app‘s download process is very simple. You directly access the downloading of your favorite apps without any bother of completing the sign-in process. You do need not to create an account. The intuitive interface is regularly updated and you will find a completely different style than the previous one if you are an old user of the app. the latest appearance with a comfortable display offers all equipment for downloading. All the menus and tabs are beautifully arranged and allow the Android user to get access to the required functions easily. 

Unlimited Apps

Around 4 million apps including all apps you can view on Google Play Store. Huge downloading processes such as Vidmate, Tubemate, Videoer, and others are downloaded up to 500 times on a daily basis. You will find multiple apps that are not verified or approved by the official play store. Just open the app and find a plethora of apps free or paid and start downloading without any hesitation. Additional content such as internal screenshots and videos are also available on the app and all of the material is created by the app’s developers for easiness of the users. 

Roll Back

Allowing unlimited different APKs with complete details of the app and author. You can go back to your older version of the app if you are not satisfied with the latest one. This is called the ‘Roll Back’ feature that is offered by Uptodown for you. For any app you want, check the related category, or type the name of the app in the search bar box, press enter, and find all related apps in front of you. You can check screenshots and videos before downloading the APK

Uptodown-App-Store-2

Support Multiple Languages

You have the option of selecting any language as the app offers multiple language support including Turkish, Spanish, Portuguese, Dutch, French, Italian, Japanese, Chinese, Russian, Korean, Indonesian, English, and so on. You also have the option of sending your feedback to the app’s developers in form of suggestions and DMCA notes.  

Categorized Interface

An intuitive and stylish interface with beautiful arrangements of different categories of apps attracts a lot. You can easily access your required app while following the category options. You will find on the UI multiple categories such as;

Latest Tab

The tab is including with latest apps that are recently developed or updated.

Top Download Tab

The app is including with the apps that are most favorite and downloaded by users frequently.

Communication Tab

You will find all popular social media apps such as Whatsapp, Instagram, Facebook, Snapchat, Facebook Messenger, Facebook Lite, Google Chrome, Google Meet, TikTok, Zoom Cloud Meeting, Telegram, Likee, Discord, Twitter Lite, and so on. 

Lifestyle Tab

Currently, every one of us wants to live in style and up-to-date. It is easier to take awareness using the internet and know about new trends and brands that can change your life. For this purpose, Uptodown has added the category of ‘Lifestyle’ that is including with different e-commerce shopping apps, streaming service apps, traveling apps such as Google Play Games, Google Maps, Cleaner and Booster, AliExpress, Sweatcoin, Google News, Amazon, Shopping, Lazada, Shopee PH, Microsoft News, Mi Remote, Booking.com, Twitch, and so on. 

Multimedia Tab

Multimedia is one of the most favorite parts of the digital world. We in routine share several types of multimedia files with each other and use them regularly. The app offers all popular multimedia sharing apps such as Vidmate, Tiktok, Tubemate, DU Recorder, CapCut, Snack Video, Snapchat, Google Photos, YouTube Go, KineMaster, YouTube Vanced, Videider, and so on.

Productivity Tab

The productivity tab is including with the apps for our daily routine work using Google, Microsoft, Samsung, and another programmer. You will find in the category different apps such as Google Play, Google Drive, Samsung Notes, Microsoft Office, WPS Office, CamScanner, PayPal, Microsoft Translator, Google Classroom, Brainly, Wattpad, Samsung Email, Microsoft OneDrive, and so on. 

Uptodown-App-Store-3

Tools Tab

Tool tab is consisting of multiple apps such as Uptodown App Store, QuickShortcutMaker, UC Browser, Tap Tap, ES File Explorer, Google Play Services, Apex Launcher, SHAREit, KingRoot, Xender, Nico, Google Installer, MP3Tube, ZArchiver, and so on. 

Manage Apps Tab

The tab allows you to manage entire functions related to Updates, Installed, Rollback, Downloads, and Settings. 

Final Words

All-in-all, Uptodown is the best solution to download APK files of several apps. You need not go into detail about app verification or approval by the official app. just open, no need for a sign-in process, access to your required category, select the APK file, and start downloading. 

App NameUptodown App Store
DeveloperUptodown
Latest Version4.66
UpdateNov 4, 2022
Size(9.55 MB)
LicenseFreeware
RequirementsAndroid