OG Whatsapp PRO

17.00
Sep 23, 2022 - OGWhatsapp (Free)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00)
Loading...

يتوفر إصدار OG Whatsapp PRO الآن لأجهزة Android مع توفير وظائف لا حدود لها لإرسال واستقبال الرسائل والمستندات والصور ومقاطع الفيديو المجانية وغير ذلك الكثير. يوفر لك جميع الميزات المطلوبة ويوفر لك عناء نقص الوظائف. قم بإدارة مخاوف الخصوصية المتعددة من خلال خيارات الأمان الوقائية ويمكنك استخدام التطبيق كحساب ثانوي إلى جانب Whatsapp الرسمي الخاص بك. إنه عرض تقديمي لمطوري الطرف الثالث وليس بواسطة التطبيق الرسمي. قام مطوران مختلفان بإنشاء التطبيق يدويًا ؛

  1. OG Whatsapp بواسطة AlexMods ؛ تصميمه مستوحى من التصميم الرسمي. يقدم العديد من الميزات الرائعة التي تجعله إصدارًا شائعًا.
  2. OG Whatsapp بواسطة HeyMods ؛ بعد إنشاء AlexMods ، انتقل إلى HeyMods أثناء العمل وأنشئ إصدار OG Whatsapp مع ميزات إضافية غير متوفرة على Whatsapp الرسمي.

جدولة الرسائل المدمجة مسبقًا

تعد جدولة الرسائل واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من المستخدمين لأنها تساعد في إرسال رسائلك في الوقت المحدد والتاريخ إلى من تحب. ما عليك سوى تمكين الخيار ، واكتب أفضل أمنياتك ، وجدولة الوقت والتاريخ. يعمل الإرسال التلقائي للرسالة بشكل صحيح وسيتم إرساله تلقائيًا في وقت محدد إلى من تحب. تعمل الميزة حتى في حالة عدم استخدام الجهاز ، ولكن تأكد من أن اتصال الشبكة في وقت إرسال الرسالة. 

OG-Whatsapp-pro-1

مكافحة الحظر APK

حساب آمن بنسبة 100٪ مع ميزة Anti-ban التي تضمن تشغيل التطبيق ولا يمكن لأحد حظر التطبيق حتى Whatsapp الرسمي أيضًا. لأن بعض الميزات المستخدمة في إصدارات الوضع تعمل ضد السياسات لذا يمكن حظرها. النسخة الاحترافية من OG Whatsapp آمنة وتمكنك من التخلص من وضع الحظر. 

المدمج في تنزيل الحالة

نقوم بتحميل مشاعرنا على حالتنا بأنماط مختلفة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو أو كتابة كلماتنا الخاصة. مدة تحميل الحالة هي 24 ساعة وبعد الوقت المحدد ، يمكننا تحميل واحدة أخرى. يمكننا مشاركة مشاعرنا مع أصدقائنا وعائلتنا. يتيح لنا الإصدار المحترف تنزيل الحالة التي تم تحميلها لأصدقائنا دون استخدام أي برنامج تنزيل تابع لجهة خارجية. ما عليك سوى تمكين الميزة وتنزيل الحالة وحفظها في معرض الصور الخاص بك. يمكنك نسخ الحالة إلى الحافظة الخاصة بك ولصقها في أي مكان تريد. 

قم بإجراء مكالمة إلى الرقم غير المحفوظ

افتح تطبيقك ، واطلب أي رقم هاتف على تطبيق Dialer ، وتحدث إلى أي شخص. تمكنك من التخلص من عناء حفظ الرقم المطلوب في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قبل إجراء المكالمات. يمكنك ببساطة إجراء مكالمات دون حفظ الرقم وإزالة الرقم من تطبيقك بسهولة. 

قم بإنشاء اسم مجموعة مكون من 35 حرفًا

لا شك أن Whatsapp يجلب ثورة كبيرة في حياتنا ويمنحنا الكثير من الفرص للاتصال بأصدقائنا وعائلتنا. غطى إنشاء العديد من الإصدارات المعدلة من Whatsapp الميزات المفقودة في الإصدار الرسمي. المجموعة هي إحدى الميزات المهمة حيث يمكننا الدردشة والتحدث مع عدة أشخاص لفترة طويلة دون إنفاق فلس واحد. تجاوزت نسخة OG Whatsapp pro الحد الأقصى لعدد الأحرف التي تصل إلى 35 حرفًا حيث إنها 25 في الإصدار الرسمي. يمكنك إنشاء اسم مضحك أو فريد لمجموعتك من 35 حرفًا. 

حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها

تجنب المكالمات المزعجة المستمرة من بعض جهات الاتصال الخاصة بك. تمكنك أحدث ميزة من حظر رقم حصري يجعلك تشعر بعدم الارتياح. ما عليك سوى فتح معلومات الاتصال وإيقاف تشغيل خيار تلقي المكالمة المطلوبة والشعور بالراحة. 

مشاركة غير محدودة 

يحميك الإرسال المتزامن للصور التي تصل إلى 90 إلى عدة أشخاص من عناء تحديد صور محدودة مرارًا وتكرارًا لإرسال جهات اتصال محدودة. كان هذا تمرينًا معقدًا ، ولكن الآن مع الإصدار المحترف ، حدد فقط وأرسل بنقرة واحدة.

رسائل مكافحة الاستفزاز أو الحالة

قم بتمكين الميزة وقراءة الرسائل المحذوفة بالإضافة إلى حالة جهة الاتصال الخاصة بك. لا تحتاج إلى مطالبة الشخص بإرسال الرسالة مرة أخرى. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا مشاهدة الحالة المحذوفة لجهات الاتصال الخاصة بك. 

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت

يوفر أحدث إصدار الكثير من ميزات الخصوصية مثل أنه يمنحك فرصة إخفاء حالتك على الإنترنت حتى لا يعرف أحد عن موقعك على الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكنك إخفاء حالة “الكتابة أو التسجيل”. فقط قم بتمكين الميزات ذات الصلة وانتقل إلى وضع الظل. يمكنك أيضًا إخفاء الميكروفون الأزرق والعلامة المزدوجة والعلامة الزرقاء أيضًا. 

ثيمات فريدة 

يتوفر أكثر من 1000 سمة مخصصة في متجر التطبيق لتتمكن من تحديدها وتطبيقها على شاشة الدردشة الخاصة بك. يمكنك بسهولة تخصيص شاشة الدردشة الخاصة بك مع تجنب السمات المملة النموذجية للشاشة الرسمية. 

اكتب أحرف لا حدود لها للحالة

في التطبيق الرسمي ، أنت مقيد بكتابة 250 حرفًا فقط عن حالتك. استمتع في التطبيق بالكتابة غير المحدودة للأحرف للتعبير عن مشاعرك بشكل صحيح. 

إموجيس مذهلة

اجعل محادثتك أكثر تعبيرًا ومرحًا مع إضافة رموز تعبيرية مثيرة للاهتمام إلى محادثتك. هذه الرموز التعبيرية وفقًا للوضع في محادثتك. يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في مواقف مختلفة مثل إرسال رموز تعبيرية للأسف في حالة غضب شخص ما ، وما إلى ذلك. 

المدمج في Whatsapp Locker

قفل التطبيق بالكامل باستخدام الخزانة المدمجة. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ الدردشة الخاصة بك من أعين الآخرين المتطفلين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين كلمة مرور لتأمين الدردشة الخاصة أو شاشة الدردشة الحصرية.  

الحسابات المزدوجة

الحساب المزدوج هو ميزة رائعة أخرى تمكنك من تشغيل حسابين في وقت واحد على جهازك. يمكنك التحكم في كلا الحسابين أثناء التبديل بينهما بسلاسة. يتيح لك كلا الحسابين إجراء مكالمات صوتية / مرئية مجانًا. 

إنشاء نسخة احتياطية

يعد النسخ الاحتياطي أحد أهم ميزات أي تطبيق مراسلة. يقوم باسترداد جميع بياناتك المهمة بما في ذلك الصور والمستندات والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى. لذا قم بإنشاء نسخة احتياطية قبل تثبيت أحدث إصدار من OG Whatsapp لإنقاذك من أي نوع من سلس البول.  

ملحقات منتجة

توفر AlexMods ميزة الإعلانات للإصدار المحترف وستجد امتدادين ؛ 

  1. حزمة الملصقات وصانع الملصقات
  2. تطبيق خلفيات

كيفية تحديث OG Whatsapp

يعد تحديث أي تطبيق أو إصدار هو أهم ميزة. يتم أيضًا تحديث التطبيق بانتظام من وقت لآخر مع تحديثات مختلفة بما في ذلك إضافة ميزة جديدة وإصلاح الأخطاء والتحكم في الأخطاء وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة تحديث التطبيق باتباع الخطوات المحددة ؛

  • قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق.
  • لا حاجة لحذف الإصدار الحالي من التطبيق.
  • انقر فوق “تثبيت التحديث” وانتظر بضع ثوان. 

الكلمات الأخيرة

الكل في الكل ، التطبيق مزود بالعديد من الميزات الفريدة والإضافية التي يفتقدها التطبيق الرسمي والتي تمنحك الكثير من الإثارة. تواصل مع أصدقائك وعائلتك وشارك كل شيء معهم في أي وقت ومن أي مكان. يحتفظ التطبيق المجاني بمخاوف الخصوصية ويجعلك لا تتردد في الاتصال بأصدقائك وعائلتك. 

اسم التطبيقOG Whatsapp PRO
مطورOGWhatsapp
أحدث نسخة17.00
تحديثSep 23, 2022
مقاس(51.50 MB)
رخصةFree
متطلباتAndroid

OG Whatsapp PRO

17.00
Sep 23, 2022 - OGWhatsapp (Free)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00)
Loading...

OG Whatsapp PRO version is now available for Android devices while providing limitless functionality to send and receive free messages, documents, photos, videos, and a lot more. It offers you all desired features and saves you from the bothering of lack of functionality. Manage multiple privacy concerns with fool-proof security options and you can use the app as a secondary account along with your official Whatsapp. It is a presentation of third-party developers and not by the official app. two different developers have created the app manually;

  1. OG Whatsapp by AlexMods; its design takes inspiration from the official one. It offers multiple amazing features that make it a popular version.
  2. OG Whatsapp by HeyMods; after the creation of AlexMods, came to HeyMods in action and create an OG Whatsapp version with additional features that are not available on the official Whatsapp.

Pre Built-Message Scheduler

Message scheduling is one of the most wanted features from users as it helps to send your messages on time and date to your loved one. Just enable the option, type your best wishes, and schedule the time and date. The auto-sending of the message works properly and will be sent at a fixed time to your loved one automatically. The feature works even when you are not using the device, but make sure the network connectivity is at the time of sending a message. 

OG-Whatsapp-pro-1

Anti-Ban APK

100% safe and secure account with Anti-ban feature that makes sure the running of the app and no one can ban the app even the official Whatsapp also. Because some features used in mode versions are working against the policies so they can be banned. The pro version of OG Whatsapp is safe and enables you to get rid of the banning position. 

Built-in Status Downloader

We upload our feelings on our status in different styles including images, videos, or typing our own words. The status uploading time is for 24 hours and after the specific time, we can upload another one. We can share our feelings on status with our friends and family. The pro version enables us to download the uploaded status of our friends without using any third-party downloader. Just enable the feature, download the status, and save it to your gallery. You can copy the status to your clipboard and paste it anywhere you want. 

Make a Call to the Unsaved Number

Open your app, dial any phone number on the app dialer, and talk to any person. It enables you to get rid of the bother of saving the required number in your contact list before making calls. You can simply make calls without saving the number and remove the number from your app easily. 

Create Group Name with 35 Characters

No doubt, Whatsapp brings a great revolution in our lives and gives us a lot of chances to contact our friends and family. The creation of multiple modified versions of Whatsapp has covered the features that are missing in the official one. Group is one of the important features where we can chat and talk to multiple people for a long time without spending a penny. OG Whatsapp pro version has exceeded the limit of characters up to 35 as it is 25 in the official one. You can create a funny or unique name for your group with 35 characters. 

Block Unwanted Contacts

Avoid annoying constant disturbing calls from some of your contacts. The latest feature enables you to block an exclusive number that is making you feel uneasy. Just open the contact info and turn off the receiving option of the required call and feel relaxed. 

Limitless Sharing 

Simultaneous sending of images up to 90 to multiple people saves you from the bother of selecting limited images again and again for sending limited contacts. This was a complicated exercise, but now with the pro version just select and send with one click.

Anti-provoke Messages or Status

Enable the feature and read the deleted messages as well as the status of your contact. You need not ask the person to send the message again. In this way, you can also watch the deleted status of your contacts. 

Hide Online Status

The latest version provides a lot of privacy features such as it gives you the chance of hiding your online status so no one knows about your online position. In this way, you can hide the ‘Typing or recording’ status. Just enable the related features and go to a ghosting position. You can also hide the blue mic, double tick, and blue tick also. 

Unique Themes 

More than 1000 custom themes are available in the store of the app for you to select and apply on your chat screen. You can easily customize your chat screen while avoiding the typical boring themes of the official one. 

Write Limitless Characters for Status

In the official app, you are limited to writing only 250 characters on your status.  In the app enjoy limitless writing of characters to express your feelings properly. 

Amazing Emojis

Make your chat more expressive and funny while adding interesting emojis to your conversation. These emojis are according to the situation in your chat. You can use the emojis for different situations such as sending sorry emojis in case of someone is angry, and so on. 

In-built Whatsapp Locker

Lock the entire app using the in-built locker. In this way, you can save your chat from the prying eyes of others. Additionally, you can set a password for securing your private chat or an exclusive chat screen.  

Dual Accounts

The dual account is another amazing feature that enables you to run two accounts simultaneously on your device. You can control both accounts while switching between them seamlessly. Both accounts enable you to make audio/video calls free of charge. 

Create Backup Copy

Backup is one of the most important features of any messaging app. it retrieves all of your important data including images, documents, photos, videos, and other such content. So create a backup copy before installing the latest version of OG Whatsapp to save you from any type of incontinence.  

Productive Extensions

AlexMods provides the ad-ones feature for the pro version and you will find two extensions; 

  1. Stickers pack and Sticker Maker
  2. Wallpaper App

How to Update OG Whatsapp

Updating any app or version is the most important feature. The app is also regularly updated from time to time with different updates including new feature addition, bug fixing, error controlling, and so on. You can easily update the app following the given steps;

  • Download the latest version of the app.
  • No need of deleting the current version of the app.
  • Tap to ‘Install Update’ and wait for a few seconds. 

Final Words

All-in-all, the app is with multiple unique and additional features that are missing in the official one gives you a lot of excitement. Connect with your friends and family and share everything with them anytime from anywhere. The freeware app retains privacy concerns and makes you feel free to contact your friends and family. 

App NameOG Whatsapp PRO
DeveloperOGWhatsapp
Latest Version17.00
UpdateSep 23, 2022
Size(51.50 MB)
LicenseFree
RequirementsAndroid