Adobe Photoshop CS6 13.0.1.1

Mar 5, 2020 - Adobe (Trial)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

Adobe Photoshop CS6 للكمبيوتر الشخصي Windows Windows الذي طوره Adobe Team هو أداة عالية الجودة وخفيفة الوزن مع دعم رقمي مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تتوفر الفرش المبللة وفرش الشفاء ومجموعة أنيقة من الأدوات وملء الخلفية مثل بعض المواد المدهشة مثل تلك الموجودة في CS4. يزيد استخدام أدوات الظل والرسوم المتحركة والإضاءة من المشاهد ثلاثية الأبعاد من خلال إنشاء إستراتيجية ثلاثية الأبعاد.

الخيار الرئيسي للمحترفين وكذلك مصمم الرسوم البيانية مع الوظائف الأساسية لأدوات تحسين الصورة. قم بتحرير الصور من خلال استخدام إعداد التدوير والتكبير والتقليب والتغيير واللون والتشبع وتدرج الألوان بمساعدة ميزات متعددة مثل البخاخات وفرش الطلاء والأقلام والألوان المائية وغير ذلك الكثير. يمكّن البرنامج المستقل الفنانين الرقميين من استخدام الأقلام الرقمية وغيرها من الأدوات الرائعة لتوضيح الرسوم المتحركة وأنيمي وما إلى ذلك.

Download-Adobe-Photoshop-CS6

Adobe Photoshop CS6 المميزات

واجهة سهلة الاستخدام

يمكن تغيير واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ضمن نمط مظلم جديد بالضغط على Shift + F1 أو F2. تنقسم النافذة الرئيسية إلى أربعة نكهات تتغير من خلال قائمة التفضيلات. يدعم الوصول السهل إلى الأدوات والوظائف الإبداعية والتنقل البسيط تقنية Intel MMX ويحسن قدرات تحرير الصور الخاصة بك.

مرشحات متعددة

يوفر Photoshop CS6 Download مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات ، ما عليك سوى الاطلاع على التفضيلات والعثور على فراشي وأشكال وإجراءات غير محدودة مخصصة للاستيراد والتصدير. يتيح لك Photoshop CS6 أيضًا استيراد القديم المنصوص عليه عند الإطلاق. تتيح لك أداة التصفية تسطيح المنحنيات بمهارة أكبر ويمكن تعديلها في خطوتين قبل الغسيل. بنقرة واحدة قم بتغيير الصورة الأصلية إلى النسخة المحررة. استخدم خيار التحرير الانتقائي لتغيير الأجزاء الانتقائية من صورتك.

Adobe-Photoshop-CS6-PC

معرض طمس

Blur Gallery عبارة عن مجموعة رائعة من الفلاتر تساعد على تكرار العديد من تأثيرات العدسات يقدم التطبيق ثلاثة فلاتر طمس جديدة مفتوحة في نفس اللوحة ويمكنك تحديد أي منها مثل طمس إمالة التحول لإضافة طمس على كامل الصورة مع الحفاظ على خط طفيف من التركيز. ثانيًا ، ينشئ Iris Blur دائرة حول الصورة في شكل دائري أو مربع أو أي مكان آخر. تم تعديل العدسة بسهولة من نوع Lensbaby. والثالث هو Field Blur الذي يتم تعديله بسرعة شدة المجال مع بضع نقاط بكميات متعددة من التمويه. يمكنك إنشاء مزيج سلس من خلال تعيين نقطة ضبابية وأخرى حادة. تنظم فلاتر التمويه تسليط الضوء على نمط بوكيه الذي يمكن أن يكون باللون الأبيض أو أي لون مغمور.

أداة الاقتصاص

تعمل أداة الاقتصاص بطريقة مذهلة للغاية مع تسريع GPU. يساعدك الخيار على القيام بكل شيء على الشاشة بسرعة كبيرة. يمكنك تدوير الصورة على الشاشة وعرض تراكبات القطع وموضعه بمساعدة حدود القص. بالإضافة إلى ذلك ، أداة قص المنظور التي تمكنك من سحب كل زاوية في زوايا مختلفة. لا شك أنها أداة رائعة وفائقة لجعلها ممكنة لقص صورة منظور ملتوية في غضون ثوان قليلة. 

استخدام طبقات عديدة

يوفر البرنامج الذي يحتوي على مئات الطبقات أيضًا بعض الميزات الفريدة والمذهلة مثل الصور والتعديلات والنص وطبقات المتجهات والكائنات الفعالة. يتم توزيع لوحة الطبقة بين فئات مختلفة مثل الاسم والتأثير والوضع والسمة واللون. يمكنك بسهولة حذف أو نقل الطبقات إلى مناطق مختلفة ، بالإضافة إلى قفلها معًا. استخدم أداة الممحاة من أجل اللمسات النهائية لتحفة الفن الخاصة بك.

Adobe-Photoshop-CS6-Download

دخول مجاني

يتوفر Adobe Photoshop CS6 مع ترخيص Trail لنظام التشغيل Windows 32 بت للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي ، مقدمًا لجميع مستخدمي البرامج كإصدار تجريبي مجاني لفترة محددة ، تنزيل مجاني مع قيود محتملة. وهي تنتمي إلى فئة محرر الرسوم البيانية وتم تطويرها بواسطة Adobe INC.

متوافق مع Windows

تنزيل Adobe Photoshop CS6 المجاني مع اختلاف التوافق مع جميع أنواع الأجهزة ، فإن التطبيق لديه توافق خاص مع جميع أنواع أنظمة Windows ———- Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP نظام التشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بسلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

اعمل بسرعة

يتيح لك محرك Mercury Graphic Engine الجديد إلى جانب ميزة الاسترداد التلقائي بالإضافة إلى ميزة حفظ الخلفية الجديدة والجذابة تعديل أي صورة بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، تسير خطوة Content-Aware Move بسهولة حول الصورة وتستوردها جزءًا آخر من الصورة. يمكنك مساعدة البرنامج عبر خيار Aware Patch.

تحسينات غير محدودة

Adobe Camera Raw مخصص لتوفير عناصر تحكم Shadow و Highlight الجديدة ؛ بالنسبة للعدسة ، يستخدم التصحيح أداة Wide Angle ؛ أنماط كتابية جديدة لإنشاء أنماط هندسية غير محدودة. تمكنك مجموعة أدوات الرسم الغنية من تخصيص الصورة وإعادة تشكيلها ؛ استخدام أدوات الطبوغرافيا لتحديد الخط واللون والحجم وغير ذلك الكثير.

Adobe-Photoshop-CS6-Free-Download

Adobe Creative Cloud

يتيح Adobe Creative Cloud للمستخدمين تنزيل التطبيق الذي يتم تنزيله حاليًا ومنتجين HTML5 جديدين. مدمج بقوة مع تطبيقات الكمبيوتر اللوحي مثل Photoshop Torch ، المزامنة وكذلك الحفظ في السحابة والمشاركة بسهولة. يمكن لأعضاء Creative Cloud نشر وإدارة واستضافة مواقع الويب من خلال توصيل التطبيقات إلى iOS و Android.

الخصائص الرئيسية

  • الدرجة العالية وخفة الوزن
  • تم تطويره بواسطة Adobe Team
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • مرشحات متعددة
  • معرض طمس
  • أداة الاقتصاص
  • استخدام طبقات عديدة
  • دخول مجاني
  • متوافق مع Windows
  • اعمل بسرعة
  • تحسينات غير محدودة
  • أدوبي سحابة الإبداعية

Adobe Photoshop CS6 for Windows 13.0.1.1

Mar 5, 2020 - Adobe (Trial)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

Adobe Photoshop CS6 for PC Windows developed by Adobe Team is a high-class and lightweight tool with digital support specially designed for Windows PC. Wet brushes, healing brushes, an elegant collection of tools, and background filling are available as some surprising material like that of CS4. The use of shadow animation and lighting tools increases the 3D scenes by creating a 3D strategy.

The key choice for professionals as well as a graphic designer with the basic functionality of image enhancement tools. Edit the images through using the rotate, zoom, flip, and alter, color, saturation, and hue setting with the help of multiple features such as airbrushes, paint brushes, pencils, watercolors, and much more. The standalone program enables digital artists to use digital pens and other amazing tools for illustrating cartoons, anime, etc.

Download-Adobe-Photoshop-CS6

Adobe Photoshop CS6 Features

Easy-to-use Interface

The simple and easy-to-use plain interface within a new dark style can be changed via pressing Shift+F1 or F2. The main window is divided into four flavors that change through the preference menu. Easy access to creative tools and functions, simple navigation, supports Intel MMX Technology and improves your photo-editing capabilities.

Multiple Filters

Photoshop CS6 Download provides a large variety of filters, just go through the Preferences and find unlimited custom brushes, shapes, and actions for imported and exported. The Photoshop CS6 also enables you to import old stipulated over on launch.  The filter tool lets you flatten the curves more skillfully and can be adjusted within two steps before washing. With a single click change an original picture into the edited version. Use the Selective editing option for changing selective parts of your image

Adobe-Photoshop-CS6-PC

Blur Gallery

Blur Gallery is a wonderful collection of filters which helps to replicate several lens effects The app offers three new blur filters which are open in the same panel and you can select any of them such as tilt-shift blur for adding blur on the whole of the picture while keeping a slight line of focus. Secondly, the Iris Blur creates a circle around the image in round, square, or some other. The f blur easily adjusted Lensbaby type bellows lens. And the third one is the Field Blur which is quickly adjusted the intensity of the field with a couple of points at multiple amounts of blur.  You can create a smooth blend via setting one point blurry and the other one sharp. The blur filters organize a Bokeh style highlight which can be in white or any soaked color.

Cropping Tool

The cropping tool works in a very amazing manner long with GPU accelerated. The option helps you to do everything onscreen very quickly. You can rotate the image on the screen and view the crop overlays and position with the help of crop bounds. Additionally, a perspective crop tool which enables you to pull out every corner at different angles. No doubt a wonderful and super tool for making it possible for cropping crooked, perspective image within few seconds. 

Use of Numerous Layers

The program with hundreds of layers also provides some unique and amazing features such as images, adjustments, text, vector layers and effective objects. The layer panel is distributed between different categories such as name, effect, mode, attribute, and color. You can easily delete or move the layers to different areas, as well as lock them together. Use the eraser tool for final touches of your masterpiece of art. 

Adobe-Photoshop-CS6-Download

Free Access

The Adobe Photoshop CS6 with a Trail license available for Windows 32-bit operating system of a laptop and PC, presented for all software users as a free trial for a specific period, free download with potential restrictions. It is belonging to the graphic editor category and developed by Adobe INC.  

Compatible with Windows

Adobe Photoshop CS6 Free Download With vary compatibility with all type of devices, the app has special compatibility with all type of Windows———-Windows 10, Windows 8.1, Windows 7, Windows Vista, and Windows XP are mainly operating system to run the app very smoothly and reliably. In addition, it requires a 32-bit and 64-bit setup. 

Work Fast

The new Mercury Graphic Engine along with the auto-recovery feature as well as fresh and attractive background save feature lets you edit any image very fast. Furthermore, a Content-Aware Move easily draws around the image and import it another part of the image. You can assist the program via the Aware Patch option. 

Unlimited Improvements

Adobe Camera Raw is for providing fresh Shadow and Highlight controls; for lens, correction use the Wide Angle tool; new Scripted Patterns are for creating unlimited geometric patterns; the rich painting tool-set enables you to customize and reshaping the image; use topography tools for well defining the font, color, size, and much more. 

Adobe-Photoshop-CS6-Free-Download

 Adobe Creative Cloud

Adobe Creative Cloud enables the users to very currently downloaded application and two new HTML5 products. Powerfully integrated with tablet apps like Photoshop Torch, sync as well as saving in the cloud and share easily. Creative Cloud members can publish, manage, and host websites via delivering apps to iOS and Android. 

Main Features

  • High-class and lightweight
  • Developed by Adobe Team
  • Easy-to-use Interface
  • Multiple Filters
  • Blur Gallery
  • Cropping Tool
  • Use of Numerous Layers
  • Free Access
  • Compatible with Windows
  • Work Fast
  • Unlimited Improvements
  • Adobe Creative Cloud