Whoer VPN

اسم التطبيقWhoer VPN
مطورWhoer Team
أحدث نسخة2.0.10.47
تحديثJun 13, 2022
مقاس(33.09 MB)
رخصةFreeware
متطلباتWindows (7/10/11)

Whoer VPN هي الوظيفة الإضافية لمتصفح Chrome والتي يمكن تشغيلها من الرمز الموجود في شريط عناوين Chrome. يمكنك البحث عبر الإنترنت دون الكشف عن هويتك لأن VPN ستخفي عنوان IP الخاص بك. إنه يحمي أنشطتك عبر الإنترنت من المتسللين ويعزز خصوصيتك.

تقدم VPN المتميزة التي تتمتع بتجربة تصفح أفضل خوادمها في حوالي 20 دولة في القارات الثلاث الكبرى ؛ آسيا وأمريكا وأوروبا. يتيح لك الوكيل الأسرع وعالي السرعة مع نطاقات تردد متعددة إلغاء حظر المواقع المحجوبة. استخدم التطبيق لأمان Wi-Fi والخصوصية دون أي شرط للتسجيل أو اسم المستخدم أو كلمة المرور.

يجعل التطبيق تصفح الإنترنت أكثر أمانًا وسهولة. يمكنك مشاهدة إلغاء حظر مقاطع الفيديو أو التطبيقات دون أن يتم تعقبك. تصفح بشكل خاص ومجهول مع حماية حركة مرور الشبكة الخاصة بك.

whoer-for-pc

Whoer VPN الميزات

واجهة بديهية

يزن التطبيق خفيف الوزن 30 ميغابايت فقط ويوفر عملية تثبيت بسيطة ، ما عليك سوى اختيار محرك الأقراص الذي تريد تثبيته فيه. ستكمل أداة التثبيت التلقائي العملية بسرعة ، وستدخل النوافذ الرئيسية مباشرةً. أدخل رمز الوصول الخاص بك وحدد الخادم ، وقم بتبسيط الوصول إلى الأدوات بسهولة.

واجهة ملفتة للنظر ومثيرة للإعجاب مضمنة مع بعض الأدوات وثلاث علامات تبويب رئيسية ؛

  • VPN لإدارة اتصال VPN.
  • خطط لشراء ميزات احترافية.
  • الإعدادات مع خيارات التخصيص ، ومحدد لتقليد المنزل أو الهاتف المحمول.

يمكنك ببساطة النقر فوق علامة التبويب VPN لتمكين اتصال VPN ، وتحديد البلد ، والضغط على الزر “اتصال” المتوفر باللون الأخضر. عند الاتصال ، سيتم عرض عنوان IP العام ومعدلات النقل بينك وبين الخوادم. انقر فوق الزر “استخدام Double VPN” للحصول على خدمة Tunneling.

الخصوصية و أمن

الغرض الأساسي من VPN هو تمكينك من التصفح دون الكشف عن هويتك عبر الإنترنت بخصوصية مخفية. إنه يحمي معلوماتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت لمواقع مختلفة. يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت أثناء استخدام تشفير AES 256 بت مع مصادقة RSA 2048 ، على عكس وكيل الويب حيث يتم تقديم إخفاء الهوية فقط على مستوى محدود.

المطورون واثقون تمامًا من خدماتهم المتعلقة بالتحويلات المصرفية والمدفوعات عبر الإنترنت وشبكة Wi-Fi. إنه مسجل في قبرص ولا يخضع لسيطرة وكالة الأمن القومي أو وكالة المخابرات المركزية أو المخابرات العسكرية. هذا يعني أنه بعيد عن تحالف العيون الأربعة عشر لذا فهو غير مسؤول عن توفير السجلات لوكالات المراقبة الحكومية التابعة.

يتوفر لك اختيار الاتصالات متعددة القفزات وبروتوكولات الأمان غير المحدودة للاختيار وفقًا لسرعة الإنترنت لديك واحتياجاتك.

whoer-pc-free

Killswitch & Ad Blocker

مفتاح Kill مناسب لك ويمكن إيقاف تشغيله يدويًا. تتحكم شبكة Whoer VPN في انقطاعات الشبكة مع مراقبة حركات البيانات الداخلية وكذلك الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي على مانع إعلانات ولكنه قادر على العمل مع أي امتداد تابع لجهة خارجية بسلاسة.

مع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، لا يعرف أي شيء عن أنشطتك عبر الإنترنت. وسيرتبط خيار “الاتصال التلقائي” به في كل مرة تكون فيها متصلاً بالإنترنت. يمكن توصيله بما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد واستخدامه مع متصفحات متعددة ؛ Chrome و Firefox و Opera وما إلى ذلك.

مواقع الخادم

تقدم خوادم متعددة في حوالي 20 دولة بما في ذلك كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وروسيا وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر بعض الخوادم بأكثر من عنوان IP واحد في بعض البلدان ؛ الولايات المتحدة الأمريكية (4) ، كندا (2) ، فرنسا (3) ، سويسرا (2) ، السويد (2) ، وروسيا (4).

دعم العملاء

تقدم الشركة طاقم عمل ممتعًا متاحًا خلال UTC +3 (GMT + 3) 10: 00-18: 00. يمكنك الاتصال بالموظفين باستخدام عنوان البريد الإلكتروني والدردشة الحية.

whoer-vpn-pc

مراقبة السرعة

يمكنك استخدام إجراءات التشغيل القياسية للتحقق من سرعة جهازك بشكل منفصل أو باستخدام VPN. يمكنك مقارنة نتائج الاختبارات بدون VPN أو مع VPN. اطرح سرعة الإنترنت مع VPN من سرعة الإنترنت بخلاف VPN. سيؤدي الاختلاف بين كليهما إلى مسح سرعة التنزيل والتحميل. لا شك أن جميع شبكات VPN تقلل من سرعة التنزيل والتحميل ، ولكن Whoer VPN تعمل بشكل أفضل قليلاً من غيرها وتوفر عملية تثبيت سهلة وسريعة.

حرية الوصول

يتوفر Whoer VPN مع ترخيص مجاني لنظام التشغيل Windows 32 بت لجهاز كمبيوتر محمول وجهاز كمبيوتر ، مقدم لجميع مستخدمي البرامج كتجربة مجانية لفترة محددة ، تنزيل مجاني مع قيود محتملة. إنه ينتمي إلى فئة الأدوات.

متوافق مع Windows

مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 و Windows 11 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP هو نظام تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

whoer-windows

خطة شراء Whoer

تقدم VPN إصدارًا احترافيًا بأدوات وميزات مذهلة مع خطة اشتراك بها ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. يقدم ثلاث خطط تسعير ؛ 9.90 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد ، و 39 دولارًا أمريكيًا لستة أشهر ، و 46.90 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد.

الخصائص الرئيسية

  • واجهة بديهية
  • الخصوصية و أمن
  • Killswitch & Ad Blocker
  • مواقع الخادم
  • دعم العملاء
  • مراقبة السرعة
  • حرية الوصول
  • متوافق مع Windows
  • خطة شراء Whoer
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Whoer VPN

2.0.10.47
Jun 13, 2022 - Whoer Team (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 4.80)
Loading...

Whoer VPN is the add-on of the Chrome browser which can be turned on from the icon situated in Chrome’s address bar. You can search online anonymously as the VPN will hide your IP address. It protects your online activities from hackers and strengthens your privacy.

The outstanding VPN with a better browsing experience offers its servers in around 20 countries in the large three continents; Asia, America, and Europe. The fastest and high-speed proxy with multiple bandwidths enables you to unblock blocked websites. Use the app for the security of Wi-Fi and privacy without any requirement of registration, username, or password. 

The app makes surfing online safer and easier. You can see unblock videos or apps without being tracked. Browse privately and anonymously while protecting your network traffic.

whoer-for-pc

Whoer VPN Features

Intuitive Interface

The lightweight app weighs only 30 MB and offers a simple installation process, just select the drive where you to install it. The auto-installer will complete the process quickly, and you’ll enter the main windows directly. Enter your access code and select the server, and easily streamline access to the tools.

The eye-catching and impressive interface is included with some tools and three main tabs;

  1. VPN to manage the VPN connection.
  2. Plans to purchase pro features.
  3. Settings are with customization options and a selector for mimicking home or mobile.

You can simply tap to VPN tab to enable a VPN connection, select a country, and press the “Connect” button which is available in green color. On connecting, a public IP address and transfer rates between you and the servers will be displayed to you. Click the “Use Double VPN” button for getting the Tunneling service. 

Privacy & Security

The basic purpose of a VPN is to enable you to browse anonymously online with hidden privacy. It protects your personal information during online surfing of different websites. It encrypts your internet traffic while using AES 256-bit encryption with RSA 2048 authentication, unlike the web proxy where only anonymity is offered on a limited level. 

The developers are completely confident about their services bank transfers, online payments, and Wi-Fi. It is registered in Cyprus and doesn’t come under the control of the NSA or the CIA or MI. it means it is away from fourteen eyes Alliance so it is not responsible for providing records to the affiliated government surveillance agencies.

The choice of multi-hop connections and unlimited security protocols are available for you to select according to your internet speed and need.

whoer-pc-free

Killswitch & Ad Blocker

 A Kill switch is for you that can be manually turned off. The Whoer VPN controls network interruptions while keeping an eye on the internal as well as external data movements. Additionally, it has no adblocker but is capable of working with any 3rd party extension seamlessly.  

It is with a zero-log policy nothing know about your online activities. And an “Auto Connect” option will link to it every time you are online. It can be connected with up to 5 devices simultaneously and used with multiple browsers; Chrome, Firefox, Opera, and so on.

Server Locations

It offers multiple servers in around 20 countries including Canada, the USA, the UK, France, Spain, Germany, Russia, and so on. Additionally, it offers some servers with more than one IP address in some countries; the USA (4), Canada (2), France (3), Switzerland (2), Sweden (2), and Russia (4). 

Customer Support 

The company offers a pleasing customer staff which is available during UTC +3 (GMT + 3) 10:00-18: 00. You can contact staff using an email address and live chat.

whoer-vpn-pc

Speed Monitoring

You can use the standard operating procedures to check the speed of your machine separately or with a VPN. You can compare the results of tests without a VPN or with a VPN. Subtract the internet speed with VPN from non-VPN internet speed. The difference between both will clear the downloading and uploading speed. No doubt, all VPNs decrease the downloading and uploading speed, but Whoer VPN does a little better than others and offers an easy and quick installation process. 

Free Access

The Whoer VPN with freeware license available for Windows 32-bit operating system of a laptop and PC, presented for all software users as a free trial for a specific period, free download with potential restrictions. It is belonging to the tools category.

Compatible with Windows   

With various compatibility with all types of devices, the app has special compatibility with all types of Windows———-Windows 10, Windows 11, Windows 7, Windows Vista, Windows XP is mainly operating system to run the app very smoothly and reliably. In addition, it requires a 32-bit and 64-bit setup.

whoer-windows

Whoer Purchase Plan

The VPN offers a pro version with amazing tools and features with a subscription plan which has 30 day money-back guarantee. It offers three pricing plans; $9.90 for one month, $39 for six months, and $46.90 for one year.

Main Features

  • Intuitive Interface
  • Privacy & Security
  • Killswitch & Ad Blocker
  • Server Locations
  • Customer Support 
  • Speed Monitoring
  • Free Access
  • Compatible with Windows   
  • Whoer Purchase Plan
App NameWhoer VPN
DeveloperWhoer Team
Latest Version2.0.10.47
UpdateJun 13, 2022
Size(33.09 MB)
LicenseFreeware
RequirementsWindows (7/10/11)