VPN Unlimited

اسم التطبيقVPN Unlimited
مطورKeepSolid Inc
أحدث نسخة8.5.3
تحديثMay 23, 2022
مقاس(72.43 MB)
رخصةTrial
متطلباتWindows (7/10/11)

تقدم VPN Unlimited خوادم غير محدودة في حوالي 70 دولة حول العالم مع طبقة إضافية من التشفير والتعتيم على البيانات في المناطق المحظورة. وهي مجهزة أيضًا بامتداد بروتوكول KeepSolid Wise مع AES-256 لمنحك الحرية عبر الإنترنت والوصول إلى جميع محتويات الويب القانونية.

أصبحت خدمات الأمان عبر الإنترنت لشبكة VPN واسعة النطاق ومتنوعة مقابل الزيادة المعقدة في جرائم الإنترنت. إنه يخدمك لزيارة المواقع المحجوبة والقيود الجغرافية وإخفاء معلوماتك الشخصية مثل عنوان IP أو عنوان البريد الإلكتروني.

كيفية تنزيل وتثبيت VPN غير محدود للكمبيوتر الشخصي

قم بتنزيل الأداة من أي موقع ويب أصلي أو بيع بالتجزئة أو من الرابط المحدد. تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة لتنزيل الأداة وتثبيتها يدويًا.

  1. افتح المتصفح الذي تستخدمه.
  2. ابدأ بتنزيل ملف Windows USB / DVD Download Tool من الرابط المحدد.
  3. يمكنك تنزيل الأداة مباشرة من الموقع الرسمي للأداة.
  4. احفظ الملف الذي تم تنزيله عن طريق تحديد الخيار “حفظ” أو “حفظ باسم”.
  5. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe. وقم بتشغيل عملية التثبيت.
  6. اتبع التعليمات التي تظهر على النافذة واحدة تلو الأخرى وأكمل العملية.
  7. اضغط على أيقونة الأداة الظاهرة على سطح المكتب وقم بتشغيل البرنامج.
vpn-unlimited-download

VPN Unlimited الميزات

عملية تسجيل الدخول

يتطلب البرنامج إنشاء حساب أثناء عملية التثبيت. تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وغيرها من المعلومات المعتمدة. يجب عليك تحديد الخادم من القائمة مثل المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو أي خادم اختياري آخر موجود في أي مدينة مثل لندن أو أمستردام وما إلى ذلك. انقر فوق الزر “ابدأ” وستكون متصلًا بالنفق وابدأ أنشطتك عبر الإنترنت مجهول. يمكنك التحقق من جميع الخوادم بالنقر فوق “Active Server” الذي سيعرض جميع التفاصيل حول الخادم ؛ سرعته ومعلومات أخرى. يمكنك تكوين الإعدادات الحالية للحساب من قسم “إدارة الحساب” وعرض الإحصائيات وإعادة تعيين كلمة المرور وإدارة الحساب. انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز البرنامج وافصل الخادم أو قم بتغييره أيضًا.

عملية الإزالة

إذا لم تكن راضيًا عن البرنامج ، فمن السهل إزالته. تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات ؛ انتقل إلى كمبيوتر سطح المكتب ، وانقر فوق الزر “ابدأ” من شريط المهام ، وحدد خيار “لوحة التحكم” من القائمة المفتوحة للبرامج. اضغط على أيقونة “إضافة أو إزالة البرامج” ، سيتم فتح قائمة ، حدد “VPN Unlimited” وانقر فوق الزر “إلغاء التثبيت” ثم انقر فوق الزر “نعم” لإكمال عملية إلغاء التثبيت.

متوافق مع الويندوز

مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق استثنائي مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 و Windows 11 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي للتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

vpn-unlimited-pc

حرية الوصول

يتوفر ترخيص VPN Unlimited مع برنامج مجاني لنظام التشغيل Windows 32 بت لجهاز كمبيوتر محمول وجهاز كمبيوتر ، مقدم لجميع مستخدمي البرامج كتجربة مجانية لفترة محددة ، تنزيل مجاني مع قيود محتملة. تنتمي إلى فئة الشبكات وقد طورتها شركة KeepSolid Inc.

تصفح مجهول

استمر في أنشطتك عبر الإنترنت بشكل مجهول مثل إخفاء معلوماتك الشخصية أثناء الحصول على عنوان IP جديد. ما عليك سوى النقر على الرمز وتشعر وكأنك في أي بلد تريده. على عكس الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى ، ليس لها أي تأثير سيئ على سرعة الاتصال لديك وتعمل بسرعة كبيرة دون ترك أي أثر على تجربة البحث على الويب. يمكنك الاستفادة من مزايا متعددة ؛ تنزيل السيول المختلفة للصوت / الفيديو والملفات الأخرى.

أمان وخصوصية خادعان

استمتع بتصفح آمن تمامًا عبر الإنترنت مع أقوى بروتوكولات VPN وتشفير 256-AES. توفر التكنولوجيا المدمجة في KeepSolid اتصالاً مستقرًا ولحماية إضافية يتوفر IKEv2. يمكنك تصفح الإنترنت في بلدان متعددة لمراقبة مواقع معينة والرقابة عليها واستخدام خيار “Kill switch” لحظر الإنترنت في حالة انقطاع VPN. يمكنك تجنب التتبع غير المرغوب فيه لمزودي خدمة الإنترنت والمواقع الإلكترونية والمتسللين والإعلانات المزعجة. سرعة عالية تبلغ 60-70 ميجابت في الثانية على خط النطاق العريض للألياف بسرعة 75 ميجابت في الثانية ولسرعة VPN العادية تتراوح النسبة بين 5٪ إلى 6٪. كما يوفر سرعة ملحوظة للمواقع الأمريكية بمعدل 200-300 ميجابت في الثانية على خط 600 ميجابت في الثانية.

vpn-unlimited-windows

دعم أجهزة متعددة

البرنامج يدعم جميع الأجهزة الرقمية. أجهزة android و iOS 11 و Windows و macOS و Linux. يمكنك إضافته كملحق لمتصفحات الويب مثل Opera و Firefox و Edge و Chrome. يمكنك تحديد خادمك المفضل وحفظه أيضًا كخادم مفضل للاستخدام في المستقبل. التطبيق مجاني ولكنه يقدم أيضًا خطة احترافية. يمكنك شرائه لاستخدام ما يصل إلى 10 أجهزة مدى الحياة. يمكنك الاستفادة من الخطة الشهرية أيضا.

الخصائص الرئيسية

  • عملية التثبيت
  • عملية تسجيل الدخول
  • عملية الإزالة
  • متوافق مع الويندوز
  • حرية الوصول
  • تصفح مجهول
  • أمان وخصوصية خادعان
  • دعم أجهزة متعددة
  • خوادم غير محدودة في حوالي 70 موقعًا حول العالم
  • دعم ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد
  • 7 أيام نسخة تجريبية
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

VPN Unlimited for Windows 8.5.3

Dec 6, 2021 - KeepSolid Inc (Trial)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

VPN Unlimited offers unlimited servers in around 70 countries globally with an extra layer of encryption and data obfuscation in blocked areas. It is also equipped with KeepSolid Wise protocol extension with AES-256 to give you online freedom and access to all legal web content. 

VPN online security services are now becoming wide-ranging and varied against the sophisticated increase of cybercrimes. It serves you to visit blocked sites, cross-geographical restrictions, and hide your personal information like IP address or email address. 

How to VPN Unlimited Download and Installation for PC

Download the tool from any authentic and retail website or from the given link. You need to follow some simple steps to download as well as install the tool manually.

  1. Open the browser you are using.
  2. Start downloading the file of Windows USB/DVD Download Tool from the given link.
  3. You can download the tool right from the official website of the tool.
  4. Save your downloaded file by selecting the “Save” or “Save as” option.
  5. Double-click the .exe file and run the installation process.
  6. Follow the appeared instructions on the window one by one and complete the process.
  7. Tap the appeared icon of tool on the desktop and launch the program.
vpn-unlimited-download

VPN Unlimited Features

Login Process

The program requires you to create an account during installation process. You need to insert your email address, password, and other Creditional information. You have to select the server from the list like UK, USA, FRANCE, or any other optional server located in any city like London or Amsterdam, etc. Tap to the “Start” button and you are connected with the tunnel and start your online activities anonymously. You can check all the servers by clicking “Active Server” which will show all details about the server; its speed and other information. You can configure the current settings of the account from the “Account Management” section and view the statistics, password reset, and managing of the account. Right-click on the program’s icon and disconnect the server or change it also.

Uninstallation Process

If you are not satisfied with the program, it’s easy to uninstall. You need to follow some steps; go to the desktop of PC, tap to “Start” button from the taskbar, select “Control Panel” option from the open list of programs. Press “Add or Remove Programs” icon, a list will be open, select “VPN Unlimited” and click to the “Uninstall” button and tap to “Yes” button to complete the uninstallation process.

Compatible with Windows   

With vary compatibility with all types of devices, the app has special compatibility with all types of Windows———-Windows 10, Windows 11, Windows 7, Windows Vista, Windows XP is mainly operating systems to run the app very smoothly and reliably. In addition, it requires a 32-bit and 64-bit setup.

vpn-unlimited-pc

Free Access

The VPN Unlimited with Freeware license available for Windows 32-bit operating system of a laptop and PC, presented for all software users as a free trial for specific period, free download with potential restrictions. It is belonging to the networks category and developed by KeepSolid Inc.

Surf Anonymously

Carry on your online activities anonymously like masking your personal information while getting a new IP address. Just tap to icon and feel yourself in any country you like. Unlike other VPNs, it doesn’t any bad impact on your connection speed and work very fast without leaving any footprint on your web searching experience. You can avail yourself of multiple benefits; download different torrents for audio/video and other files. 

Fool-proof Security & Privacy

Enjoy a complete secure and sage online surfing with the most robust VPN protocols and 256-AES encryption. The built-in technology of KeepSolid offers a stable connection and for extra protection IKEv2 is available. You can browse multiple countries internet to monitor and censor particular sites and use “Kill switch” option for blocking the internet in case of VPN dropping. You can avoid the unwanted tracking of ISPs, websites, hackers, and irritating ads. The robust speed of 60-70Mbps on a 75Mbps fiber broadband line and for regular VPN speed the percentage is between 5% to 6%. It also offers remarkable speed for US locations with the rate of 200-300Mbps on a 600Mbps line. 

vpn-unlimited-windows

Support Multiple Devices

The program supports all digital devices; android, iOS 11, Windows, macOS, and Linux devices. You add it as an extension for your web browsers like Opera, Firefox, Edge, and Chrome. You can select your favorite server and also save it as a favorite for future use. The app is freeware but also offers a pro plan. You can purchase it for using up to 10 devices lifetime. You can avail monthly plan also. 

Main Features

  • Installation Process
  • Login Process
  • Uninstallation Process
  • Compatible with Windows   
  • Free Access
  • Surf Anonymously
  • Fool-proof Security & Privacy
  • Support Multiple Devices
  • Unlimited servers in around 70 locations globally
  • Support up to 10 devices simultaneously
  • 7 days trial version