MegaDownloader Windows

1.8
Apr 5, 2024 - Andres_age Freeware

Reviewed by SoftMany Team
40 votes, average: 4.90 out of 540 votes, average: 4.90 out of 540 votes, average: 4.90 out of 540 votes, average: 4.90 out of 540 votes, average: 4.90 out of 5 (40 votes, average: 4.90 out of 5, rated)

MegaDownloader للكمبيوتر الشخصي Windows Windows هو تطبيق خفيف الوزن وسريع ومجاني لتنزيل الملفات مباشرة من Mega.nz. تطبيق غير رسمي. وهو مصمم للتنزيل بسهولة وسرعة بمساعدة واجهة مستخدم مبسطة وأدوات متكاملة.

MegaDownloader for PC

يوفر التطبيق دعمًا مدمجًا لنسخ ملفات الفيديو التي تم تنزيلها بالفعل. ولكن تمكن المحترفين من أن يكونوا موقع تخزين النسخ الاحتياطي عن بعد للاعتماد على موقع mega.nz. إنها أفضل منصة على الإنترنت لاستضافة الملفات للتعاون في مجال الأعمال بالإضافة إلى الاستمتاع بملفات الوسائط المتعددة.

MegaDownloader المميزات

التنزيل التلقائي

قم بتنزيل الكثير من الملفات تلقائيًا. أفضل خيار للمستخدمين غير النظاميين وكذلك المحترفين للحصول على تنزيل خالٍ من المتاعب. والاعتماد على ميجا للنسخ الاحتياطي للملفات أو مشاركة الملفات.

اعمل بسرعة

التحكم في أي نوع من التنزيلات ، وتنظيم عدد كبير من الملفات ، ودعم التنزيل المجزأ. قم بتنزيل كل جزء من الملفات في نفس الوقت بسرعة عالية. بغض النظر عن حجم الملف. يعالج من كيلوبايت إلى غيغابايت من الملفات للتنزيل.

التحميل المباشر

قم بتنزيل أي ملف مباشرة من MegaDownloader من خلال حساب التنزيل الضخم الموثق. سيوفر عليك من يزعجني حول زيارة mega.nz في كل مرة.

megadownloader-windows

متكاملة مع مشغل فيديو VLC

متكاملة مع مشغل فيديو VLC. يتيح لك MegaDownloader الاستمتاع بتشغيل ملفات الفيديو المتدفقة مباشرة من mega.nz دون تثبيت أي متصفح على نظامك. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات لإضافة مسار للاعب. للأمان ، يستخدم الغرض وظيفة إخفاء المعلومات لإخفاء الروابط للمشاركة. هنا يمكنك أيضًا تشفير عناوين URL وإنشاء ELC للحصول على أمان أفضل.

بدون تكلفة

يوفر التطبيق لمستخدميه ترفيهًا مجانيًا من حيث التكلفة دون أي معاملات صغيرة واشتراكات ورسوم خفية. ستكون أيضًا خاليًا من أي نوع من الإعلانات المزعجة.

MegaDownloader download

عبر منصة

يدعم التطبيق جميع أنواع الأجهزة مثل نظام التشغيل Windows وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. في الواقع ، تم تصميم التطبيق لأنظمة التشغيل مع Net 4.0 وما فوق. وكذلك موثوق به لأي جهاز متصل بالإنترنت. قم بتنزيل الملفات دون أي مشكلة تتعلق بالأمان أو كمية الملف.

الخصائص الرئيسية

  • تطبيق خفيف الوزن وسريع وموثوق للتنزيل
  • دعم مدمج لتكرار ملفات الفيديو التي تم تنزيلها بالفعل
  • قم بتنزيل الكثير من الملفات تلقائيًا
  • قم بتنزيل كل جزء من الملفات في نفس الوقت بسرعة عالية
  • التحميل المباشر
  • متكاملة مع مشغل فيديو VLC
  • بدون تكلفة
  • يدعم جميع أنواع الأجهزة
  • آمن وبسيط
اسم التطبيقMega Downloader
مؤلفAndres_age
أحدث نسخة1.8
تحديثApr 5, 2024
مقاس(3.10 MB)
رخصةFreeware
متطلباتWindows
Rate
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (40 votes, average: 4.90)
Loading...

Related Apps

Top Download