CCleaner Windows

6.14.10584
Mar 27, 2024 - Piriform Freeware

Reviewed by SoftMany Team
38 votes, average: 4.84 out of 538 votes, average: 4.84 out of 538 votes, average: 4.84 out of 538 votes, average: 4.84 out of 538 votes, average: 4.84 out of 5 (38 votes, average: 4.84 out of 5, rated)

CCleaner (للكمبيوتر سي كلينر) Windows هو أداة رائعة لتحرير مساحة القرص الثابت من البيانات غير الضرورية مثل الملفات غير المرغوب فيها ، والمتتبعات ، وكذلك العيوب في نظامك. تعمل الأداة الغنية بالمميزات على تحسين وإصلاح العيوب والإعداد المعطل مما يجعل نظامك مستقرًا وأسرع وأكثر سلاسة. تمنحك الأداة التي طورتها Piriform مع سجل مدمج سهولة التصفح عبر الإنترنت من خلال تتبع أنشطتك عبر الإنترنت مثل تاريخ الإنترنت.

Advertisements

يتيح أحدث إصدار من CCleaner تنظيف برامج مختلفة مثل Internet Explorer و Firefox و UC Browser وتسجيل Windows بالإضافة إلى الكثير من تطبيقات الطرف الثالث. الخيار الأفضل لكل من المبتدئين وكذلك المحترفين للحفاظ على النظام في وضع علوي.

Advertisements
ccleaner windows 10

آثار جديدة للغاية على الإنترنت مثل سجل الإنترنت الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على منظف كامل للسجل. CCleaner ، تنظيف الملفات المؤقتة ، وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال منظف الكمبيوتر الأكثر أهمية في العالم. تنزيل CCleaner للكمبيوتر المثبت دون اتصال من موقعنا من خلال التربيت على مفتاح التنزيل المجاني.

Advertisements

CCleaner (سي كلينر) PC الميزات

تحليل كل جزء

باستخدام نظام تحليل واسع الانتشار ، تكتشف الأداة أي نوع من البيانات غير الضرورية مثل بيانات الإنترنت المؤقتة ومفاتيح التسجيل القديمة والإعدادات المعطلة وملفات تعريف الارتباط ، بالإضافة إلى الكثير من مجموعة متنوعة من الملفات وأكثر من ذلك بكثير على متصفحك. يتكون القسم من علامتي تبويب يمكنك من اختيار ميزات Windows أو تطبيقات معينة. يحتوي كلاهما على قوائم بأجزاء للتنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد المستندات الحالية ، وسجل الإنترنت ، وكلمات المرور المحفوظة ، وملفات تعريف الارتباط ، بالإضافة إلى تثبيت Windows السابق.

Advertisements

يعزز السرعة

البرنامج البسيط والسهل الاستخدام مع أسرع مسح موجود بالفعل في كل جزء من نظامك ، متضمنًا مع سلة المحذوفات ، وبيانات الإنترنت المؤقتة ، والحافظة مع دعم العديد من البرامج الأخرى مثل من أدوات Adobe إلى حزم Office. يمكن لـ CCleaner بسهولة إزالة جميع أنواع القمامة منها.

Advertisements

أفضل أدوات التحسين

مع مجموعة واسعة من أدوات التحسين ، يعد البرنامج الأكثر تفضيلاً والمعترف به دوليًا. بنقرة واحدة وفهمها بسهولة حتى للمبتدئين.

Advertisements

تصفح آمن عبر الإنترنت

تقوم أدوات التعقب بتتبع سجل الإنترنت الخاص بك عن طريق وضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على تصفح الإنترنت بشكل مجهول حيث تقوم أدوات الأمان المختلفة مثل ممحاة البيانات بإزالة كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتًا وسجل الإنترنت إلى الأبد. ويتم حمايتك من سرقة الهوية وكذلك أي نوع من الاحتيال عبر الإنترنت. 

Advertisements
ccleaner-windows

إصلاح العيوب

للتحقق من موثوقية تسجيل Windows ، يتكون قسم تسجيل Telecharger CCleaner من تكوين النظام الذي يساعد على مسح السجل الفوضى. تحليله ومسح التسجيل من العديد من تجميد النظام ، ورسائل الخطأ التي تؤدي إلى الأعطال. يكتشف أسرع منظف التسجيل العيوب ويصلحها ويحفظ بياناتك بنسخة احتياطية قبل الإصلاح. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تنظيف بعض الأجزاء المحددة مثل مكتبات DLL المفقودة و ActiveX ومشكلات الفئة والبرامج القديمة وترتيب قائمة البدء وخدمات Windows بسهولة.

Advertisements

برنامج إلغاء التثبيت المتكامل

يقدم البرنامج أداة إلغاء تثبيت متكاملة تساعد على محو التطبيقات دون ترك أي أثر. يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت إزالة عناصر بدء التشغيل ، ووظائف المتصفح الإضافية ، بالإضافة إلى عمليات قائمة السياق. يمكنك التحقق من نقاط استعادة النظام في قائمة وحذفها أيضًا للحصول على مساحة. يمكنك أيضًا من إزالة محرك أقراص كامل.

Advertisements

تجميد البرامج غير الضرورية

يمكّنك البرنامج من البدء بسرعة أثناء تثبيت جميع البرامج غير الضرورية في الخلفية.

Advertisements

التخصيص

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مزودة بعلامات تبويب أداة المسح الموجودة على اللوحة الجانبية والجزء العلوي يعرض معلومات النظام. ما عليك سوى النقر على “زر المسح” لتحديد بيانات النفايات. انقر بعد ذلك على “زر التشغيل” وانتظر حتى يتم مسح سريع. تساعدك الخيارات المخصصة بسهولة على إلغاء تثبيت جميع البيانات غير الضرورية وحفظ ملفات تعريف الارتباط المطلوبة وإعداد التنظيف ومراقبة نظام الإعداد. تشغل عملية التخصيص مربعات اختيار تتطلب أحيانًا القليل من الجهد للتشغيل.

Advertisements

وزن خفيف

يعمل تطبيق خفيف الوزن بوظائف متنوعة وسرعة وجودة بتكوينات مختلفة. في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا ، يتم إطلاعك على إمكانية استخدام التطبيق أثناء استخدام بعض موارد النظام.

Advertisements
CCleaner download

أداة مكتشف الملفات المكررة

تشغل الكثير من الملفات المكررة مساحة كبيرة على نظامك. يوفر CCleaner أداة للبحث عن الملفات للعثور على هذه الملفات وتمكنك من حذف الملفات غير الضرورية وتحرير مساحة إضافية على نظامك.

Advertisements

مراقبة النظام

تقدم CCleaner خدماتها طوال الوقت للمحترفين ، حيث تقوم بتشغيل البرنامج في الخلفية أثناء إغلاق المتصفح. ستكتشف الأداة باستمرار المواد الضارة في نظامك.

Advertisements

البرنامج المفضل

تم نشر CCleaner في عام 2003 ، ويتم تنزيله بحوالي مليوني مرة من وقت إطلاقه. يعطي ملايين المستخدمين تفضيل CCleaner لموثوقيته وفعاليته وسهولة استخدامه وتنظيفه بنقرة واحدة. تجعل هذه القدرات نظامك سريعًا ومميزًا ومعبئًا وسلسًا للمستخدمين المحترفين.

Advertisements

تحسين الكمبيوتر الشخصي الحائز على جوائز

تحميل برنامج ccleaner في الغالب من قبل المستخدمين كأداة تحسين للكمبيوتر الشخصي! كما أنه سهل الاستخدام ، تنظيف بات واحد. وبالتالي يمكن للأجهزة الأحدث تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في غضون لحظات وملئه بميزات فائقة للمستخدمين المعتمدين.

Advertisements

كمبيوتر أسرع

عندما يكبر الكمبيوتر ، فإنه يجمع الملفات والإعدادات الخاملة. مساحة القرص الصلب هذه تجعله أبطأ. يقوم CCleaner piriform بتنظيف جميع الملفات الخاملة وتكوينها بشكل أسرع.

Advertisements

التصفح المحمي

تساعد ملفات تعريف الارتباط المعلنين ومواقع الويب على متابعة أدائك عبر الإنترنت الذي يبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تنزيل CCleaner Full يزيل مظهر المستعرض الخاص بك للتسجيل وملفات تعريف الارتباط. نتيجة لأي تصفح للإنترنت ، تظل سراً وتظل بقايا نفسك بدون اسم.

Advertisements
CCleaner for pc free download

أخطاء وتصادم أقل

المزيد من الوقت يمكن أن يتحول السجل الخاص بك إلى فوضوي من خلال الأخطاء وإعدادات خارج الترتيب التي توجه الاصطدامات. يقوم منظف السجل الأصلي لـ CCleaner بتحديث هذه الفوضى لإنشاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا.

Advertisements

بدء تشغيل أسرع

تعمل الكثير من البرامج بلا ضوضاء في الإعداد أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر. يتيح لك Piriform CCleaner أن تجد العمل ، أو تعمل بشكل أسرع من خلال السماح لك بتعطيل البرامج غير الضرورية.

Advertisements

متوافق مع Windows

CCleaner Free Download مع توافق مختلف مع جميع أنواع الأجهزة ، فإن التطبيق لديه توافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- يعد Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP بشكل أساسي نظام تشغيل لتشغيل التطبيق للغاية بسلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.

Advertisements

النقاط الرئيسية CCleaner تنزيل مجاني

  • أداة رائعة لتحرير مساحة القرص الثابت
  • التي وضعتها Piriform
  • تحليل كل جزء
  • يعزز السرعة
  • أفضل أدوات التحسين
  • تصفح آمن عبر الإنترنت
  • إصلاح العيوب
  • برنامج إلغاء التثبيت المتكامل
  • برنامج إلغاء التثبيت المتكامل
  • تجميد البرامج غير الضرورية
  • واجهة مخصصة
  • وزن خفيف
  • أداة مكتشف الملفات المكررة
  • مراقبة النظام
  • البرنامج المفضل

اسم التطبيقCCleaner
مؤلفPiriform
أحدث نسخة6.14.10584
تحديثMar 27, 2024
مقاس(54.09 MB)
رخصةFreeware
متطلباتWindows (7/10/11)
Rate
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (38 votes, average: 4.84)
Loading...

Related Apps

Top Download