Whatsapp GB

19.35.11
Sep 23, 2022 - GBWhatsapp (Free)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (17 votes, average: 4.71)
Loading...

يوفر تنزيل Whatsapp GB Apk أحدث إصدار مع وظائف متعددة رائعة لتعزيز اتصالك بأصدقائك وعائلتك. الإصدار المحدث الجديد مع ميزة منع الحظر يدعم جميع أنواع أجهزة Android. استمتع بتجربة دردشة فريدة مع فيديو وصورة بجودة HD على تطبيق مخصص بالإضافة إلى تطبيق مجاني. إنه أفضل بديل للتطبيقات الرسمية والتجارية ويمكن تنزيله من موقعه الرسمي والعديد من مواقع الطرف الثالث الأخرى. يمكنك الآن الدردشة مع أي شخص يستخدم لغة مختلفة بمساعدة خيار “تحديد اللغة”. ستجد أيضًا بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام مثل مشاركة الموقع والمستندات وجهات الاتصال وما إلى ذلك.

نعلم جميعًا أن تعديلات Whatsapp تم تطويرها لتطوير بعض الميزات المطلوبة غير المتوفرة في الميزة الرسمية. يعد GB Whatsapp أحد أقدم التعديلات على Whatsapp التي يتم تحديثها بانتظام ويضيف ميزات جديدة من وقت لآخر. نذكر هنا بعض الميزات بالتفصيل.

whatsapp-gb-1

رد آلي

قم بتعيين بعض الرسائل لخيار الرد التلقائي وابق على اتصال على مدار الساعة مع أصدقائك وعائلتك دون عناء التحقق وكذلك الرد طوال الوقت. قم بتمكين الخيار الذي يرضي أصدقائك وعائلتك تلقائيًا دون تدخل منك.

وضع DND

يعد التواصل مع عائلتنا وأصدقائنا هو الشيء الأكثر تفضيلاً في حياتنا ، ويمنحنا Whatsapp الفرصة للبقاء على اتصال مع بعضنا البعض في أي وقت ومن أي مكان. لكن ، في بعض الأحيان نكون مشغولين ببعض الأنشطة المهمة الأخرى ولسنا في وضع يسمح لنا بالرد على Whatsapp. استخدم تعديل DND لتجنب كل المواقف وإيقاف تشغيل Wi-Fi لـ GB Whatsapp واستكمال مهامك المهمة الأخرى.

أحدث GB Whatsapp مع حدود المراسلة والمجموعة

عزز أحدث إصدار من Whatsapp ميزات المراسلة والمجموعة التي ستدهشك كثيرًا. أول شيء هو اسم المجموعة الذي يمكن إنشاؤه بـ 35 حرفًا والتحكم في النشر من الآخرين الذين يمكنهم النشر والذين لا يستطيعون. من التحسينات الرائعة الأخرى إنشاء قائمة بث تحتوي على 600 جهة اتصال وكتابة رسالة وإرسالها إلى 600 شخص في وقت واحد.

مكافحة الإلغاء وترشيح الرسائل

يرسل بعض الأشخاص رسائل ويحذفونها قبل قراءتها. قد يسبب لك بعض الفضول. لم يكن ذلك ممكنًا مع النسخة الأصلية ، ولكن الآن يمكنك استخدام خيار “مكافحة الإلغاء” لقراءة الرسائل المحذوفة. يعمل خيار تصفية الرسائل على جعل شاشة الدردشة رائعة عن طريق تصفية الرسائل لمسح جميع الرسائل غير الضرورية.

whatsapp-gb-2

مشاركة بلا حدود

يوفر Whatsapp خيارات مشاركة مختلفة تم تحسينها في تعديلات متعددة مختلفة. احصل على الكثير فوق الموجود في أحدث إصدار من GB Whatsapp. يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة إلى عدة أشخاص في وقت واحد. يمكن مشاركة 100 صورة و 50 ميجا بايت من الفيديو و 100 ميجا بايت من الملفات الصوتية. يمكنك مشاركة موقعك المباشر مع الأصدقاء والعائلة.

الإخطار منبثقة

تعطيل الإشعارات المنبثقة من الظهور على شاشتك الرئيسية. سيتم إخطارك بكل تغيير جديد في ملف تعريف قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

حالة التنزيل

لا يمكننا تنزيل أو حفظ الحالة التي تم تحميلها بواسطة أي من جهات اتصالنا. لكن التطبيق يوفر أداة تنزيل مدمجة للحالة تمكنك من تنزيل أي من حالاتك المفضلة.

تحقق من محفوظات الرسائل الخاصة بك

سجل الرسائل هو الخيار الأفضل لمراقبة محفوظات الدردشة الخاصة بك والتحقق من جميع أنواع الرسائل على كل من شاشة الدردشة الحصرية والجماعية. يمكنك التحكم في الصور أو ملفات الوسائط المتعددة الأخرى من خلال الانتقال إلى معرض الصور بجهازك. انتقل إلى معلومات الاتصال الخاصة بك> رؤية الوسائط وانقر على خيار “لا”.

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت

لقد أصبح العالم قرية عالمية ولا يمكننا عزل العالم الآن. لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى بعض الخصوصية ونريد تجنب كل شيء. استفد من القدرة على معرفة كل شيء مع البقاء في وضع شبحي حيث لا أحد يعرف عن موقعك الحالي بمساعدة “إخفاء الحالات عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا إخفاء العلامات المزدوجة أو الزرقاء ، وكتابة الحالة الصوتية وتسجيلها من شاشة الدردشة الخاصة بجهة الاتصال الخاصة بك.

قفل الشاشة

قد يكون Whatsapp هو التطبيق الأول الذي يتطلب الكثير من الخصوصية والأمان. نحن نستخدمه للتواصل مع أصدقائنا وعائلتنا وبعض القضايا الشخصية الأخرى. لذلك نحن بحاجة إلى الخصوصية حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى محادثاتنا الخاصة. يوفر GB Whatsapp خيار “قفل الشاشة” في أحدث إصدار. يمكنك تطبيقه بسهولة ، أو تعيين كلمة مرور ، أو استخدام بصمة الإصبع لقفل الشاشة.

ميزات التخصيص الفريدة

تتوفر العديد من ميزات التخصيص المتميزة لتتولى الوضع الممل للواجهة النموذجية نفسها. حدد سمات جذابة وخصصها بألوان مختلفة ، واستخدم التعديل الفاتح أو الداكن الذي تفضله باستخدام تعديل التبديل ، واستخدم تأثيرات نمط مختلفة لإرسال أصدقائك ، وقم بتطبيق خطوط فريدة وخلفيات ملونة مختلفة لخلفيتك.

برنامج جدولة الرسائل

يعد التمني بعيد ميلاد أو حفل ، وحضور اجتماع مهم ، وإرسال قائمة البث في الوقت المحدد جزءًا مهمًا من الحياة الرقمية الحالية. لا داعي لتذكر الحدث أو التوتر الناتج عن إرسال الرغبات في الوقت المحدد. قم بتمكين خيار جدولة الرسائل وضبط رسالتك على التاريخ والوقت المطلوبين. سيتم تسليمها في الوقت المحدد وتجعلك تشعر بالحرية.

اختار اللغة

اختيار اللغة يجعل محادثتك مع الشخص الذي يستخدم لغة مختلفة أسهل وأكثر موثوقية. ما عليك سوى اختيار اللغة وبدء محادثة خالية من المتاعب. يمكنك اختيار لغتك الأم أيضا. يمكنك تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من شاشتك الرئيسية وتمييزها كمقروءة على الرسائل غير المقروءة أيضًا باستخدام خيار الإعلام.

whatsapp-gb-3

كيفية استخدام أحدث إصدار من GBWhatsapp لأجهزة iPhone / Android

GB Whatsapp هو تطبيق شائع لأجهزة Android. لكننا نعلم أن أجهزة iOS شائعة الاستخدام أيضًا وواحدة من أكثر الأجهزة شيوعًا. يمكننا استخدام GB Whatsapp لـ iPhone أيضًا باتباع بعض الخطوات البسيطة ؛

  • افتح المتصفح وابحث عن ملف ISO أو APK.
  • قم بتنزيل ملف iOS / APK من الزر المحدد.
  • أكمل التثبيت بعد تنزيل الملف.
  • ستستغرق عملية التثبيت بضع ثوانٍ.
  • قم بتشغيل الملف وتسجيل الدخول باستخدام حساب Whatsapp الخاص بك أو إنشاء حساب جديد.
  • التطبيق جاهز للتشغيل على جهاز iOS / Android الخاص بك.

كيفية عمل نسخة احتياطية من المعلومات على GB Whatsapp

يمكنك استخدام طريقتين لاستعادة أنشطة Whatsapp الخاصة بك بسهولة ؛

النسخ الاحتياطي مع APK

افتح ملف APK وانتقل إلى خيار الإعدادات حيث تحتاج إلى النقر فوق خيار “النسخ الاحتياطي للدردشة”. يمكنك إنشاء نسخة احتياطية في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك.

النسخ الاحتياطي مع جهاز الكمبيوتر

يمكنك استخدام Dr.fone – إحضار التطبيق الاجتماعي الذي يعد أحد أكثر التطبيقات فائدة لنقل المعلومات.

الكلمات الأخيرة

الكل في الكل ، يوفر أحدث إصدار من GB Whatsapp ميزات رائعة متعددة إلى جانب خيارات الخصوصية والأمان. يمكنك استخدامه للحصول على الكثير من المزايا مثل تخصيص شاشتك والحفاظ على خصوصيتك وما إلى ذلك.

اسم التطبيقWhatsapp GB
مطورGBWhatsapp
أحدث نسخة19.35.11
تحديثSep 23, 2022
مقاس(64.53 MB)
رخصةFree
متطلباتAndroid

Whatsapp GB

19.35.11
Sep 23, 2022 - GBWhatsapp (Free)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (28 votes, average: 4.68)
Loading...

Whatsapp GB Apk offers the latest version with multiple impressive functions to enhance your connectivity with your friends and family. The new updated version with the anti-ban feature supports all types of Android devices. Enjoy a unique chatting experience with HD quality video and images on a customized as well as a freeware application. It is the best substitute for official and business apps and can be downloaded from its official website and multiple other third-party sites. Now you can chat with any person using a different language with the help of the ‘Select language’ option. You will also find some more interesting features such as sharing location, documents, contacts, and so on. 

We all know, that the mods of Whatsapp are developed for developing some most wanted features that are not available in the official one. GB Whatsapp is one of the earliest mods of Whatsapp that is regularly updated and adds new features from time to time but you can download click here this year’s version (2022/2021/2020) of GB WhatsApp. Here we mention some features in detail.

whatsapp-gb-1

Auto-Reply

Set some messages for the auto-reply option and stay connected round the clock with your friends and family without bothering of checking as well as answering all time. Enable the option that will satisfy your friends and family automatically without your interference. 

DND Mode

Connecting to our family and friends is the most favorite thing in our life and Whatsapp gives us the chance to stay connected with each other anytime from anywhere. But, sometimes we are busy with some other important activities and not in the position to reply on Whatsapp. Use the DND mod to avoid all the situations and turn off Wi-Fi for your GB Whatsapp and complete your other important tasks. 

Latest GB Whatsapp with Messaging & Group Limits

The latest version of Whatsapp has enhanced the messaging and group features that will amaze you a lot. The first thing is the name of the group that can be created with 35 characters and control posting from others who can post and who can’t. Another wonderful enhancement is to create a broadcast list with 600 contacts and simply type a message and send it to 600 people simultaneously. 

Anti-revoke & Message Filtration

Some people send messages and delete them before you read them. It may cause some curiosity for you. It was not possible with the original one, but now you can use the ‘Anti-revoke’ option for reading the deleting messages. Message Filtration option makes your chatting screen cool by filtering the messages to clear all unnecessary messages.

whatsapp-gb-2

Share Limitlessly

Whatsapp offers different sharing options that were improved in different multiple mods. Get a lot above the existed in the latest version of GB Whatsapp. You can send high-quality images and videos to multiple people at a time. 100 images, 50MB video, and 100MB audio files are possible to share. You can share your live location with friends and family. 

Pop-up Notification

Disable pop-up notifications from appearing on your main screen. You will be notified of every new change in the profile of your contact list. 

Download Status

We can’t download or save the status uploaded by any of our contacts. But the app offers a built-in status downloader that enables you to download any of your favorite statuses.

Check your Message History

Message history is the best option to monitor your chat history and check all types of messages both on an exclusive and group chat screen. You can control images or other multimedia files by going to your device’s gallery. Go to your contact info>Media Visibility and tap to ‘No’ option. 

Hide Online Status

The world has become a global village and we can’t cut off the world now. But sometimes we need some privacy and want to avoid everything. Avail the ability to know everything while remaining in a ghosting position where nobody knows about your present position with the help of ‘Hide online statuses. You can also hide double or blue ticks, typing and recording audio status from the chat screen of your contact. 

Lock your Screen

Whatsapp may be the first app that requires a lot of privacy and security. We use it for connecting to our friends, and family, and for some other personal issues. So we need privacy so no one can access our private chatting. GB Whatsapp offers a ‘Lock screen’ option in the latest version. You can apply it easily, set a password, or use a fingerprint to lock your screen. 

Unique Customization Features

Multiple outstanding customization features are available for you to take over the boring situation of the typical same interface. Select attractive themes and customize them in different colors, use light or dark mod which you like using the switching mod, use different style effects for sending your friends, and apply unique fonts and different colorful wallpapers for your background. 

Message Scheduler

Wishing a birthday or ceremony, attending an important meeting, and sending a broadcast list on time is the important part of the current digital life. No need to have remembered the event or tension of sending wishes on time. Enable the message scheduler option and set your message for the required date and time. It will be delivered on time and makes you feel free. 

Select Language

Selection of language makes your conversation with the person using a different language easier and more reliable. Just select the language and start hassle-free chatting. You can select your own native language also. You can select all chats simultaneously from your main screen and mark them as read on the unread messages also using the notification option.  

whatsapp-gb-3

How to use GBWhatsapp Latest Version for iPhone/Android

GB Whatsapp is a popular app for Android devices. But, we know iOS devices are also commonly used and one of the most popular devices. We can use GB Whatsapp for iPhone also by following some simple steps;

  • Open the browser and search ISO or APK file.
  • Download the iOS/APK file from the given button.
  • Complete installation after downloading the file.
  • The installation process will take a few seconds.
  • Launch the file and log in using your Whatsapp account or create a new one.
  • The app is ready to run on your iOS/Android device.

How to Back up Information on GB Whatsapp

You can use two methods for restoring your Whatsapp activities easily;

Back-up with APK

Open your APK and go to the Settings option where you need to click on the ‘Chat Backup’ option. You can create a backup copy in your internal storage. 

Back-up with PC

You can use Dr.fone—Bring Back Social Application which is one of the most useful apps for transferring information. 

Final Words

All-in-all, the Latest version of GB Whatsapp offers multiple superb features along with privacy and security options. You can use it to take a lot of advantages such as customizing your screen, maintaining your privacy, and so on. 

App NameWhatsapp GB
DeveloperGBWhatsapp
Latest Version19.35.11
UpdateSep 23, 2022
Size(64.53 MB)
LicenseFree
RequirementsAndroid