FMWhatsApp Apk 17.30.0

Sep 7, 2021 - Fouad Mokdad (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

FM Whatsapp Apk المعروف باسم Fouad Whatsapp هو التعديل المعدل لـ Whatsapp Messenger الأصلي. عزز تجربة المستخدم الإجمالية بمساعدة المرونة وتجربة مستخدم التطبيق ، ما عليك سوى تخصيص شاشتك والتخلص من قيود التطبيق الرسمي في الخصوصية والتخصيص والأمان والإجراءات المتقدمة. التطبيق الذي طوره فريق Fouad Whatsapp ويمكنك تنزيله من أي جهة خارجية لأنه غير متوفر في متجر Google Play.

fmwhatsapp-apk

FMWhatsApp Apk الميزات

عملية التثبيت 

يمكنك تثبيت التطبيق من زر “تنزيل” المحدد أو من أي متجر آخر تابع لجهة خارجية. اتبع التعليمات المقدمة أثناء تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك ؛

  1. قم بتنزيل ملف APK للتطبيق على جهازك.
  2. افتح إعدادات الجهاز وقم بتمكين “مصادر غير معروفة” من خيار الأمان. انقر لفتح الجهاز> الإعدادات> الأمان> الأذونات> تمكين مصادر غير معروفة.
  3. افتح “مدير الملفات” وحدد موقع ملف APK الذي تم تنزيله ، وانقر فوق الزر “تثبيت”.
  4. بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق باستخدام حساب Google الخاص بك.
  5. تحقق من رقم هاتفك من التحقق من OTP ، أضف اسمك وحدد DP.
  6. التحويل إلى FMWhatsApp من الأصل ؛
  7. افتح Whatsapp> انقر فوق ثلاث نقاط> حدد دردشة> إنشاء نسخة احتياطية> نقل إلى الأمام.
  8. انقر بعد ذلك على خيار “الاستعادة” ، وأنشئ حسابك بعد استعادة الدردشات القديمة. في حالة أخرى ، فقط اضغط على زر “Agree & Continue”.
  9. أنت الآن جاهز للاستمتاع بالتطبيق من خلال تطبيق ميزات التخصيص الخاصة بك.

إخفاء آخر ظهور لك

عيب تطبيق Whatsapp الأصلي هو أنه لا يمكنك رؤية الآخرين الذين شوهدوا لآخر مرة إذا أخفيت آخر ظهور لك. هذا فظيع. حدد FMWhatsapp لتجنب هذا الإزعاج ، حيث يمكنك إخفاء آخر ظهور لك عن الآخرين ، ولكن يمكنك رؤية الآخرين الذين شوهدوا آخر مرة دون أي تردد. استفد من هذه الميزة من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من التطبيق> انقر فوق تعديل فؤاد> الخصوصية> انقر لتجميد آخر ظهور. الآن لا أحد يستطيع أن يتسلل عليك.

عزز خصوصيتك

يمكن إضافة تعديلات على الخصوصية مثل إخفاء آخر ظهور ، والعلامات المزدوجة ، والعلامات الزرقاء ، وأكثر من ذلك بكثير مع FM Whatsapp. يمنحك التطبيق الوصول إلى المستوى التالي من الخصوصية ويمكّنك من إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو والحفاظ على حفظك أكثر أمانًا باستخدام كلمة مرور أو بصمة. افتح خيار الخصوصية من إعدادات التطبيق واضبطه كما تريد.

أمان مقاوم للخداع

يتيح لك خيار قفل الدردشة إخفاء كل محادثاتك الخاصة أو مجموعاتك عن الآخرين. قم بتمكين الخيار الصغير الأنيق من إعدادات التطبيق واستخدم قفلًا مدمجًا وقم بتأمين محادثتك السرية من التسلل إلى شخص ما عن طريق تطبيق كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي.

fmwhatsapp-android

التخصيص

تخصيص واجهتك كما تريد. قم بتغيير النسق والألوان والخطوط والخلفيات. يمكنك أيضًا إخفاء إشعارات الدردشة الخاصة بك.

تصفية المكالمات الخاصة بك 

قم بتطبيق خيار “Call Filter” وتخلص من المتصل من رقم عشوائي. سيساعدك هذا على تجنب الأشخاص غير المرغوب فيهم والتهيج. يمكنك تثبيت 3 أشخاص فقط في Whatsapp الأصلي ، ولكن هنا لديك فرصة لتثبيت ما يصل إلى 100 شخص بسهولة. الميزة أكثر موثوقية لرجال الأعمال للوصول إلى عمالهم أو عملائهم بسلاسة.

ميزات الخصوصية

يوفر FM WhatsApp Apk العديد من ميزات الخصوصية للمستخدمين لحفظ محادثاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح قفل التطبيق للمستخدمين تعيين أي كلمة مرور محددة لحماية المحادثة.

تخصيص شاشتك

تتوفر مكتبة ضخمة من السمات لتخصيص شاشتك وفقًا لاختيارك. إذا سئمت اللون الأخضر المعتاد للتطبيق ، فلا داعي للقلق لتغيير هذا باللون المفضل لديك. يمكنك إجراء مهام تخصيص متعددة مثل تحديد خلفية الخلفية ؛ ضع أي صورة بجوار الفقاعات ، والصورة الخارجية / الداخلية في الدردشات ، وصورة المجموعة ، والرسائل المعلقة للتاريخ ، ومعاينة نمط الإدخالات قبل التطبيق ، ولون النص ، ولون تسطير علامة التبويب المحدد ، والكثير من الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم رموز تعبيرية غير محدودة من مكتبة التطبيق إلى جانب خيار إضافة رموز تعبيرية من Facebook و Android و Emoji One V3 و Stock Emoji و Apple Emoji وما إلى ذلك.

مكافحة حذف الرسائل والحالة

تعد الرسائل والحالة المضادة للحذف ميزة رائعة وتمكنك من قراءة الرسالة المحذوفة من صديقك والحالة إذا تم حذفها قبل 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتشغيل ميزة إخفاء حالة “كتابة أو تسجيل الصوت” من شاشة صديقك بسهولة.

مشاركة مقاطع الفيديو والصور

يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع فيديو بجودة أصلية تصل إلى 50 ميجابايت ، وإرسال أكثر من 10 صور في وقت واحد. علاوة على ذلك ، فإن الصوت أو الفيديو لصديقك أو عائلتك من أي مكان في العالم مجاني. استخدم التطبيق لشاشتك الكبيرة واستمتع بالدردشة الجماعية بالإضافة إلى مشاركة الوسائط المتعددة بسهولة.

يتصل التطبيق بسرعة كبيرة بجهات الاتصال الخاصة بك دون أي عناء في تسجيل الدخول ، بل ويتلقى الرسائل عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، ويضبط الرد التلقائي على الرسائل. التطبيق بحجم 45.79 ميغابايت متاح لجميع أنواع الأجهزة. مطور التطبيق هو Fouad Mods وينتمي إلى فئة الاتصالات.

fmwhatsapp-free

الخصائص الرئيسية

  • بديل لبرنامج Whatsapp messenger الأصلي
  • طريقة التثبيت البسيطة
  • التخصيص
  • ميزات الخصوصية
  • مشاركة كل شيء
  • مكافحة حظر Whatsapp Mod
  • إخفاء آخر ظهور لك
  • عزز خصوصيتك
  • أمان مقاوم للخداع
  • تصفية المكالمات الخاصة بك
  • تخصيص شاشتك
  • مكافحة حذف الرسائل والحالة
  • مشاركة مقاطع الفيديو والصور

FMWhatsApp for Android 17.30.0

Sep 7, 2021 - Fouad Mokdad (Freeware)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars Click to vote
Loading...

FM Whatsapp Apk commonly known as Fouad Whatsapp is the modified mod of original Whatsapp Messenger. Enhance your overall user experience with the help of flexibility and app user experience, simply personalize your screen and get rid of the limitations of the official app in privacy, customization, security, and advanced action. The app developed by the Fouad Whatsapp team and you can download it from any 3rd-party as it is not available on the Google Play store.

fmwhatsapp-apk

FMWhatsApp Apk Features

Installation Process   

You can install the app from the given “Download” button or from any other 3rd-party store. Follow the given instructions while downloading the app for your Android;

  1. Download the APK file of the app to your device.
  2. Open the Settings of the device and enable the “Unknown Sources” from the Security option. Tap to open the device>Settings>Security>Permissions>enable Unknown Sources.
  3. Open the “File Manager” and locate the downloaded APK file, and click the “Install” button.
  4. After completing the installation process, launch the app using your Google account.
  5. Verify your phone number from OTP verification, add your name and select DP.
  6. Transfer to FMWhatsApp from the original one;
  7. Open Whatsapp>click on three dots>select Chat>create backup copy>transfer ahead.
  8. Next tap to “Restore” option, and create your account after restoring old chats. In another case just tap to “Agree & Continue” button.
  9. Now you are ready to enjoy the app by applying your own customization features.

Hide your Last Seen

The drawback of the original Whatsapp is that you can’t see others last seen if you hide your own last seen. This is awful. Select FMWhatsapp to avoid this bother, as you can hide your last seen from others, but see others last seen without any hesitation. Avail this facility by tapping on the three dots on the right corner of the app>click on Fouad mods>Privacy>tap to freeze last seen. Now no one can creep on you. 

Enhanced your Privacy

Addition of Privacy tweaks such as to hide last seen, double ticks, blue ticks, and much more is possible with FM Whatsapp. The app gives you access to the next level of privacy and enables you to deactivate the feature of video calls and keep your conservation safer and secure using a password or fingerprint. Open the Privacy option from the Settings of the app and adjust it as you want. 

Fool-proof Security

The Chat Lock option allows you to hide all of your private chatting or groups from others. Enable the nifty small option from the Settings of the app and use a built-in lock and secure your confidential conversation from sneaking someone by applying a password or pin.

fmwhatsapp-android

Customization

Customize your interface as you want. Change theme, colors, fonts, and wallpapers. You can also hide your chatting notifications.

Filter your Calls  

Apply the “Call Filter” option and get rid of the calling from a random number. This will help you to avoid unwanted people and irritation. You can pin only 3 persons in the original Whatsapp, but here you have the chance to pin up to 100 people easily. The feature is more reliable for businessmen to access their workers or customers seamlessly. 

Privacy Features

FM WhatsApp Apk offers multiple privacy features for users to save their chatting. Additionally, App lock enables the users to set any specific password for protecting the conversation. 

Customize your Screen

A huge library of themes is available for you to customize your screen according to your choice. If you are fed up with the typical green color of the app, don’t worry change this with your favorite color. You can perform multiple customizing tasks such as select background wallpaper; put any image next to the bubbles, outer/inner picture in chats, group picture, and date pending messages, preview Entries Style before Applying, Text color, selected Tab Underline color, and a lot of others. Additionally, use unlimited emojis from the library of the app along with the option of adding emojis from Facebook, Android, Emoji One V3, Stock Emoji, Apple Emoji, etc.

Anti-Delete Messages & Status

Anti-deleted messages and status is an awesome feature and enables you to read the deleted message from your friend and status if it is deleted before 24 hours. Additionally, turn on the feature of hiding the “Typing or Recording audio” status from the screen of your friend easily. 

Sharing of Videos & Images

The app enables you to share original quality videos up to 50 MB, and send more than 10 images simultaneously. Moreover, audio or video to your friend or family from any part of the world is free of cost. Use the app for your big screen and enjoy group chatting as well as sharing multimedia easily.

The app connects very fast with your contacts without any bothering of login, even receive messages when you are offline, and set auto-reply of messages. The app with 45.79 MB in size is available for all types of devices. The developer of the app is Fouad Mods and it belongs to the communication category.

fmwhatsapp-free

Main Features

  • Alternative of original Whatsapp messenger
  • Simple Installation Method
  • Customization
  • Privacy Features
  • Share Everything
  • Anti-ban Whatsapp Mod
  • Hide your Last Seen
  • Enhanced your Privacy
  • Fool-proof Security
  • Filter your Calls  
  • Customize your Screen
  • Anti-Delete Messages & Status
  • Sharing of Videos & Images